قائمة الموقع

مسير عسكري للأمن والحماية بذكرى استشهاد صيام

2015-01-18T11:52:45+02:00
جانب من المسير العسكري لجهاز الأمن والحماية
غزة- الرسالة نت

انطلق بغزة صباح اليوم الأحد، مسير عسكري لجهاز الأمن والحماية في الذكرى السادسة لاستشهاد وزير الداخلية الأسبق سعيد صيام، بمشاركة وكيل الوزارة وقيادة الجهاز.

وتوجه المسير لمنزل الشهيد الوزير صيام انطلاقا من ملعب فلسطين بمدينة غزة بعد أن جاب شوارع المدينة بمشاركة أكثر من 450 ضابطا وعنصرا بقوات راجلة ومحمولة.

وأشاد وكيل وزارة الداخلية كامل أبو ماضي خلال كلمته بالوزير الشهيد صيام باعتباره رمزا من رموز الحكومة الفلسطينية، الذي "أسس قواعد الوزارة منذ عام 2006 وأعاد الأمن والأمان بفرض سيادة القانون".

وأكد أن مسير اليوم يمثل رسالة وفاء لوزير قضى حياته عاملا جاهدا في خدمة دينه ووطنه وشعبه، ومثّل سابقة على مستوى العالم أن يستشهد وزير داخلية على رأس عمله.

وشدد وكيل الوزارة على أن وزارته لن تسمح بتضييع مقدراتها –التي هي ملك للشعب– وستواصل الارتقاء بعناصرها وأفرادها برغم سياسة التهميش التي تنتهجها الحكومة لقطاع غزة.

ومن جهته أكد العقيد عبد الباسط المصري مدير عام جهاز الأمن والحماية أن قيادة الجهاز تواصل عملها على أكمل وجه، مرجعا الفضل –بعد الله– إلى الجهود العظيمة التي بذلها الوزير الشهيد صيام في إرساء الأمن والأمان.

وأضاف المصري: "المسير العسكري اليوم هو لمسة وفاء للوزير صيام الذي زرع في نفوس أبناء الوزارة مفاهيم التضحية والبذل في سبيل الدين والوطن".

اخبار ذات صلة