قائمة الموقع

حزب التحرير: سلطة فتح والاحتلال يضربان شعبنا

2010-04-06T15:51:00+03:00

غزة-الرسالة نت

اتهم حزب التحرير سلطة فتح في الضفة المحتلة بأنها تتخاذل مع الاحتلال الصهيوني بينما تلاحق الناس،  مرجعة ذلك إلى حماية سلطة فتح قطعان المستوطنين الذين يصولون مدينة الخليل.

 

وقال الحزب في بيان وصل "الرسالة نت" نسخة عنه اليوم الثلاثاء:" عندما يدخل جيش الاحتلال المدينة سرعان ما تجد أفراد سلطة فتح مختبئة في مقراتهم حتى تخرج قوات الاحتلال بعد أن تقتل وتعتقل"، موضحة أن السلطة تقمع المحتجين الفلسطينيين إن حصل احتجاج، ويلاحقون الأطفال.

 

وأضاف الحزب أن سلطة فتح هاجمت مسجد خباب بن الأرت بالخليل لمحاولة منع عقد ندوة فيه ينظمها شباب الحزب، معتبرة أن ذلك "سابقة خطيرة ووقحة تُضاف إلى سجل السلطة المخزي".

 

واعتبر الحزب أن قيام السلطة بمحاولة إغلاق المسجد ثم محاصرته بعد الفشل في إغلاقه، بالعمل الذي لا يدانيه سوى سلوك اليهود الذين لا عهد لهم ولا ذمة، متعجبا من انه لم يتبق عندها ذرة من حياءٍ أو خجلٍ من الله ولا من العباد.

 

ووجه الحزب كلاما لاذعا للسلطة بقوله لقد آن للسلطة أن تخسأ من سوء فعالها، وأن توقن بأنّه لن يستقر لها قرار في فلسطين التي يأبى أهلها العمالة والخيانة، مهما فعلت وتجبرت وتغطرست"، مؤكدا على عزيمة شبابه في مواجهتهم مع الاحتلال.

 

 

اخبار ذات صلة