قائمة الموقع

هنية يتلقى رسالة شكر من اللجنة الدولية للصليب الأحمر

2010-04-07T07:11:00+03:00

غزة – الرسالة نت

تلقى دولة رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية رسالة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر عبرت فيها عن خالص الشكر والتقدير على تلبية لطلبها العاجل للتباحث في أمور ذات أهمية قصوى والمتعلقة بالأوضاع التي تأثرت بها جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

 

كما وشكرت الحكومة على تفويض مدير مكتب مجلس الوزراء الدكتور محمد عوض ليرأس الاجتماع نيابة عنه رئيس الوزراء, ولدعوة كل من وزيري الصحة والشئون الاجتماعية لحضور الاجتماع معهم مدير المراسم في مكتب رئاسة الوزراء.

 

وجاء في الرسالة : " نود أـن نعبر عن تقدرينا للدور الفعال الذي قام به السيد مدير مكتب مجلس الوزراء وكفاءته في إرشاد المناقشات حتى توصل الاجتماع إلى قرارات وخاتمة بناءة وكما تم التأكيد على ضرورة احترام استقلالية الهلال الأحمر الفلسطيني.

 

وتقدمت اللجنة بالتحية لكل من وزارة الصحة وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على التزامهم بعقد اجتماع في أقرب فرصة ممكنة للاتفاق على الكيفية المناسبة للوصول إلى حل الادعاءات المعينة الموجودة حاليا المتعلقة بخدمات جمعية الهلال الأحمر الصحية.

 

واختتمت الرسالة : " إننا على ثقة أنه بدعم من مكتب الوزارء يمكن إيجاد حل يساهم بشكل فعال في تطبيع التعامل بين الأطراف المعنية وتوطيد جهود الجميع للاستجابة لاحتياجات شعب غزة.

 

 

اخبار ذات صلة