قائمة الموقع

تواصل فعاليات بطولة شهداء الرعاية الأولية الكروية بنجاح

2010-04-07T07:53:00+03:00

غزة – الرسالة نت

استمرت فعاليات بطولة شهداء الرعاية الأولية التي تشرف عليها اللجنة الرياضية في الرعاية الأولية بوزارة الصحة.

و شهدت صالة سعد صايل بمدينة غزة مباريات المجموعة الثالثة التي تضم كل من المراكز الصحية في الرمال و الشيخ رضوان و الصوراني و الشمال.

ففي المباراة الأولى التي جمعت مركزي صحي الشيخ رضوان مع نظيره مركز صحي الشمال، فقد تمكن الثاني من الفوز بهدف نظيف جاء بإمضاء اللاعب موسى أبو الحسنة.

و في المباراة الثانية اكتسح فريق صحي الرمالي نظيره مركز صحي الصوراني بنتيجة قاسية بلغت أربعة أهداف نظيفة سجلها كلا من رفعت الشمالي و معتز السحار و محمد فياض و جاد الله جاد الله.

أما المباراة الثالثة فقد تعادل فريقا مركز الشمال مع نظيره مركز الرمال سلبا.

و جمعت المباراة الرابعة بين فريقي مركز الصوراني مع نظيره الشيخ رضوان والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما سجل هدفي الصوراني اللاعب المتحرك دائما محمد سعد، فيما سجل هدفي الرضوان اللاعب فايز عروق.

أما المباراة الخامسة التي تميزت بالندية و القوة و التي جمعت فريقي الشمال و الصوراني تمكن الثاني من الفوز بنتيجة خمسة أهداف لأربعة سجل للصوراني زكي مدوخ (هاتريك) و طارق شمالي (هدفين)، فيما سجل للشمال طلعت المصري (هدفين) و هدف لكل من موسى أبو حسنة و رامي الشمباري.

وفي المباراة السادسة والأخيرة تمكن أبناء مركز الرمال من التفوق بالنتيجة والأداء على فريق الشيخ رضوان بثلاثية نظيفة هدفين لرفعت شمالي وهدف لمحمد فياض.   

وبذلك تأهل للدور الثاني من المجموعة الثانية  كل من مركزي الرمال والشمال الذين سيلعبان مع الأول والثاني من فرق المجموعة الأولى حيث سيتقابل في الدور النصف النهائي فريق الرمال مع فريق خان يونس وفريق الشمال مع فريق رفح حيث ستعقد المباريات يوم الاثنين المقبل على صالة سعد صايل الرياضية .

يذكر انه اشرف على البطولة اللجنة الرياضية المكونة من إياد ابوغزة زكي مدوخ طارق شمالي جمال بارود باسل العمصي عاهد نبهان وعلاء العقاد واشرف على التحكيم كل من الحكم الدولي محمد الشخريت وساعده مجدي حرب.  

 

اخبار ذات صلة