قائمة الموقع

الاحتلال يفرض غرامة مالية على حمارين في الضفة

2010-04-07T10:24:00+03:00

غزة – الرسالة نت

في حادثة ليست بغريبة على الاحتلال الصهيوني..فرضت قوات الاحتلال الصهيوني غرامة مالية على حمارين تسللا لاحد المواقع العسكرية المغلقة في الضفة المحتلة، فيما تم احتجازهما لفترة أطول من صاحبهما الذي يقطن في محافظة بيت لحم.

وقال المزارع ويدعى إبراهيم صلاح من قرية الخضر إن الحمارين انطلقا باتجاه الموقع العسكري خلال حراثته لارضه، كما تم اعتقاله لاربعة ايام.

وتابع ’رب ضارة نافعة,فالشئ الإيجابي الوحيد لى في رحلة الاعتقال التي استمرت أربعة ايام بسجن عوفر قرب رام الله هو لقائي بإبنى المعتقل هناك ورؤيته لأول مرة منذ سبعة أشهر’والمفاجأة بعد الافراج عنى كانت فى بقاء الحمارين داخل الحاجز العسكري وقد تمكن نجلي الصغير الذي كان يساعدني من إخراج الحصان بعد انتهاء المسيرة لكنه لم يستطع إخراج الحمارين.

واستطرد قائلا بدأت رحلة بحث طويلة عن الحمارين الضائعين إلى أن قال لى أحد الأشخاص إن بلدية الاحتلال تحتجزهما في مكان قريب من الحاجز العسكري (المعبر)وتطالب ب` 1200 شيكل غرامة مالية وبعد اتصالات مع الفلسطينيين حاملى هوية القدس استطاعوا اقناع البلدية بتخفيض المبلغ الى 400 شيكل اقترضتها من الأصدقاء والجيران واستعدت الحمارين.

 

 

اخبار ذات صلة