قائمة الموقع

جمعية التضامن تنظم حفلا ترفيهيا للأيتام بنابلس

2010-04-07T10:29:00+03:00

الضفة الغربية- الرسالة نت

نظمت جمعية التضامن الخيرية في مدينة نابلس صباح اليوم حفلا ترفيهيا بمناسبة يوم اليتيم العالمي، شارك فيه العشرات من الأيتام المستفيدين من الجمعية.

وألقى أحد أبناء شهداء الانتفاضة كلمة تحدث خلالها عن الذكريات التي جمعته مع والده الشهيد، مستذكرا الآمال التي كان ينسجها والده له عندما يكبر، لكن رصاصة غدر صهيونية خطفت والده منه وأردته شهيدا، وتركته وحيدا مع أمه.

وطالب الطفل اليتيم المسئولين بمواصلة رعاية الأيتام وتوفير كل ما يحتاجونه من خدمات، كما شكر قسم الأيتام في جمعية التضامن على ما تبذله من جهد في سبيل خدمتهم.

من جانيه أكد رئيس جمعية التضامن د.علاء مقبول على أهمية الدور الذي يقوم به قسم الأيتام في جمعية التضامن الخيرية، مشيرا إلى أن الجمعية ترعى أكثر من 3300 يتيم، وقد تم صرف مبلغ مليون دولارا ونصف خلال العام الماضي في سبيل توفير كل ما يلزم هؤلاء الأيتام.

وحضر الحفل نائب محافظة نابلس نوال الأتيرة، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير غسان الشكعة، والأمين العام لاتحاد عمال النقابات شاهر سعد، ورئيس جمعية التضامن د.علاء مقبول، وراعي كنيسة الروم والكاثوليك في المدينة الأب يوسف سعادة، وطاقم من الهيئة التدريسية في المدرسة الإسلامية التابعة للجمعية، وممثلين عن جهاز الشرطة في نابلس، إضافة للعشرات من الأيتام.

 

اخبار ذات صلة