قائمة الموقع

القسام : لن نتخلي عن شروطنا حتى تحرير الاسرى

2010-04-07T10:41:00+03:00

غزة – الرسالة نت

 

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس أنها قطعت  على نفسها عهداً أن تتمسك بشروطها ومبادئها لكسر قيد الأسرى وخاصة أصحاب الأحكام العالية والمؤبدات، وأشارت أن هذه هي معركتنا وأولويتنا في المرحلة القادمة، وسينتصر الصبر على القهر بإذن الله تعالى.

 

 وأكد أبو عبيدة  الناطق الإعلامي لكتائب القسام في تصريح نشره موقع القسام الالكتروني  اليوم الأربعاء (7/4)" أن كتائب القسام لن  تتخلى عن الأسرى  وستسعى لتحقيق حلمهم بالحرية والانعتاق من قبضة الصهاينة المجرمين، ونذكّر كل من يسمع ويرى بأننا وعبر سنوات طويلة كنا ولا زلنا وسنبقى نحمل همّ الأسرى ونضع قضيتهم في الصدارة وعلى سلّم أولوياتنا وعلى رأس قائمة أهدافنا.

 

 وشدد على أن عملياتنا المشهودة في أسر جنود العدو والتضحيات التي قدمها شعبنا بقيادة المقاومة إلا من أجل أن نرى هؤلاء الأبطال بين أهلهم وذويهم وهم ينعمون بالحرية الكاملة .

 

 وأضاف الناطق الإعلامي "إن لجوء الأسرى إلى سياسة الإضراب عن الطعام لم يكن إلا دفاعاً عن أنفسهم وإبرازاً لقضيتهم بعد سلسلة طويلة من محاولات القتل البطيء والقمع والإرهاب وانتهاك الحقوق من قبل عصابات الصهاينة التي مارست أبشع أنواع العزل والتعذيب والحرمان بحق الأسرى".

 

 وأرسل أبو عبيدة التحية للأسرى الأبطال الرابضين خلف قضبان الظلم والاحتلال والجبروت، ونشدّ على أياديهم وندعم كل ما يقومون به من جهاد ومقاومة من خلف الأسوار.

 

         

 

اخبار ذات صلة