الجوجو: جامعة الأمة نموذجا فريدا للتعليم المفتوح

غزة- الرسالة نت

تفقد د.حسن الجوجو رئيس مجلس القضاء الأعلى الشرعي جامعة الأمة للتعليم المفتوح بمدينة غزة ، حيث رافقه عدد من أعضاء المجلس وذلك للتعرف على برامج الجامعة وأقسامها الإدارية والأكاديمية .

وبدوره رحب د.م ماهر صبرة رئيس جامعة الأمة بوفد العلماء في مجلس الأعلى للقضاء الشرعي ووقوفهم إلي جانب الشعب الفلسطيني في مجالات عديدة مثمنا زيارتهم لجامعة الأمة ، واستعرض صبرة مسيرة الجامعة على مدار عامين من التأسيس من برامج وتخصصات وإنشاء مبني الجامعة الدائم في منطقة الزهراء وجودة التعليم بجامعة الأمة .

وأثني د الجوجو خلال الزيارة على برامج الجامعة التخصصية والنوعية التي تهتم بها جامعة الأمة قائلا "يجب إضاءة هذه الشمعة منذ زمن طويل لتكون نموذجا فريدا للتعليم العالي في فلسطين "

وطالب رئيس مجلس القضاء الأعلى د. حسن الجوجو جامعة الأمة إلى فتح برامج إسلامية وبرامج تهتم بالأسرة والأزواج الشابة وانضمام جامعة الأمة إلى ائتلاف توعية شؤون المرأة الذي يشرف عليه مجلس القضاء الأعلى منوها إلى اهتمام المجلس بقضايا المرأة الحقيقية وضرورة وقوف القضاء إلي جانب المرأة هي الأجدر بذلك بدلا التغني من قبل البعض بالجمل والعبارات الواهية ، حيث أبدى استعداد القضاء الشرعي للتعاون في كافة المجالات بما يتناسب مع جامعة الأمة .

من جهته أعرب صبرة للوفد عن استعداد جامعة الأمة للتعاون مع مجلس القضاء الأعلى الشرعي في إقامة دورات متخصصة للعاملين بمجلس القضاء من خلال دورات تنظمها جامعة الأمة ، وفي نهاية الزيارة وجه د. الجوجو دعوة لإدارة جامعة الأمة لزيارة مجلس القضاء الأعلى .

البث المباشر