قائمة الموقع

الجهاد: ممارسات اجهزة السلطة بحق عناصرنا"مخزية "

2015-01-31T10:20:07+02:00
الجهاد: ممارسات اجهزة السلطة بحق عناصرنا
الرسالة نت-نادر الصفدي

أكد خضر حبيب، القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي،أن ما تقوم به أجهزة أمن السلطة الفلسطينية بحق عناصر وكوادر الحركة في مدن الضفة الغربية المحتلة أمر "مخزي" وخارج عن السياق الوطني.

وأوضح حبيب، في تصريح لـ ، السبت، أن أجهزة السلطة تواصل حملاتها الأمنية بحق عناصر وكوادر من حركتي "حماس والجهاد الإسلامي" في مدن الضفة، دون أي توقف أو حتى الاستجابة للنداءات التي طالبت بوقف تلك الحملات بشكل فوري.

واعتبر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، ما يجري بمدن الضفة من ممارسات أجهزة أمن السلطة أمر "مؤسف" جداً، وتعدي غير مقبول على الحرية والانتماء على الخلفية السياسية.

ولفت حبيب، إلى أن تلك الإجراءات التي وصفها بـ"ألقمعية"التي تقوم بها أجهزة السلطة بحق المواطنين، لا تخدم سوء مصالح الاحتلال "ألإسرائيلي" في المنطقة وتقدم خدمة مجانية لهم.

وطالب أجهزة السلطة بشكل فوري وقف كل حملاتها الأمنية بحق عناصر الحركة في الضفة الغربية المحتلة، والإفراج عن كل المعتقلين على الخلفية السياسية المتواجدين داخل سجونها.

وكانت  قوة كبيرة من عناصر الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية داهمت الليلة الماضية عشرات المنازل في مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة بهدف اعتقال نشطاء في حركة الجهاد الإسلامي.

وتتهم فصائل المقاومة أجهزة أمن السلطة بالتعاون والتنسيق الأمني مع الاحتلال "الإسرائيلي" والمساهمة في كشف العمليات المنوي تنفيذها ضد مواقع ومدن "إسرائيلية"، وتزج بكوادرها في سجونها فيما تسلم من يدخل من "الإسرائيليين" بكل سلام.

اخبار ذات صلة