قائمة الموقع

عوض: التصويت للكتلة دعم لخط والمقاومة

2010-04-08T17:25:00+03:00

غزة- الرسالة نت

عقدت الكتلة الإسلامية اليوم الأربعاء، أولى فعاليات حملتها الانتخابية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية وهي حلقة التنظير للبرنامج الانتخابي للقائمة التي أطلقت عليها اسم "قائمة الفداء للأسرى والمقدسات".

وحضر حلقة التنظير المرشحون عن الكتلة الإسلامية ومحمد عوض القيادي في الكتلة الإسلامية، وهاني مقبل منسق الكتلة الإسلامية في جامعات القطاع وحشد كبير من طلاب الكلية.

وأكد عوض على ضرورة تجديد الدماء في العملية الإدارية والنقابية بشكل سنوي، موضحا أن الكتلة الإسلامية هي خط متصل مع المجاهدين في فلسطين وضد خط التفريط والتنازل الذي يمثله أبطال التعاون الأمني في الضفة الغربية.

وقال عوض: إن التصويت "لقائمة الفداء للأسري والمقدسات" والتي تمثل الكتلة الإسلامية هو دعم لخط الجهاد والمقاومة والنجاحات المتراكمة عبر السنوات السابقة.

وشدد عوض على أن الطالب هو رأس مال الكتلة الإسلامية وخدمته عبادة يتقربوا خلالها إلى الله وفق معايير النزاهة والشفافية والمساواة، مشيرا إلى أن علاقة الكتلة مع الأطر الطلابية الأخرى هي علاقة تكاملية وليست في سياق التضاد أو التناكف.

كما شدد على ضرورة أن يكون جميع الطلاب ايجابيين وترك السلبية والتي يمكن أن تقودهم إلى الوهم والضياع باعتبار أن صوتهم أمانة ويجب إعطائه لمن يستحق .

في سياق منفصل، أعلنت الكتلة الإسلامية في المدارس الإعدادية والثانوية بمحافظة رفح عن تنظيم بطولة القدس لكرة القدم على أرض ملعب النادي الجماعي جنوب المدينة.

وأشار أحمد الزاملى منسق الكتلة الاسلامية أن هذا الدوري يهدف إلي تعزيز الجانب الرياضي لدي طلاب المدارس الإعدادية والثانوية في المحافظة، موضحاً أنه بلغ عدد الفرق المشاركة في هذا الدوري 18 فرقة إعدادية و7فرق ثانوية .

 

 

اخبار ذات صلة