ثوري فتح يرفض عقد جلسة لبحث فضيحة الحسيني

رام الله – الرسالة نت

نفي امين سر المجلس الثوري لحركة فتح امين مقبول نية المجلس عقد جلسة لبحث نتائج لجنة التحقيق في قضية الفساد التي طالت الدكتور رفيق الحسيني مدير مكتب محمود عباس الذي قرر اعفائه من منصبه بعد ادانته من قبل لجنة التحقيق.

وكان الحسيني ظهر عاريا في شريط فيديو بثته القناة العاشرة الاسرائيلية قبل اسابيع حصلت عليه من ضابط المخابرات الفلسطينية السابق فهمي شبانة.

وتسلم عباس نتائج التحقيق السبت الماضي من اللجنة التي شكلها حيث اوصت بتنحية الحسيني عن منصبه وتجريده من كل مهامه اضافة الى التوصية باعفاء مدير المخابرات العامة السابق توفيق الطيراوي من اي مهمة امنية يتولها حاليا ومنعه من تولي اي مهمة رسمية في السلطة الفلسطينية كونه كان مسؤولا عن شبانه عندما استدرج الحسيني الى شقة في القدس وصوره فيها عاريا.

وعلى خلفية تسليم نتائج التحقيق لعباس جرت اتصالات الثلاثاء بين اعضاء في المجلس الثوري لحركة فتح من اجل عقد جلسة للمجلس لبحث تلك النتائج وامكانية فصل كل المتورطين في فضيحة الحسيني من الحركة بحجة ان تلك الحادثة شوهت صورة الحركة ولا بد من اتخاذ اجراءات عقابية ضد المتورطين فيها.

ومن جهته اكد مقبول ان المجلس لا يعتزم عقد جلسة لبحث تلك القضية واتخاذ اجراءات عقابية ضد المتورطين فيها.

وعلمت القدس العربي بان هناك تحركات من قبل عدد من اعضاء الثوري بهدف عقد جلسة للمجلس واتخاذ قرار بفصل كل المتورطين في فضيحة الشريط الذي ظهر فيه الحسيني الذي ينتمي لحركة فتح عاريا.

البث المباشر