قائمة الموقع

وفاة طفل و 6 إصابات في حادثي سير في نابلس وأريحا

2010-04-08T07:47:00+03:00

الضفة الغربية /الرسالة نت

توفي اليوم الطفل عميد خليل عناتي 9 سنوات متأثرا بجراحه التي أصيب بها ليلة أمس في نابلس ، و أصيب 6 مواطنين في حادث سير آخر نتيجة السرعة الزائدة في محافظة أريحا. 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان الطفل عميد تعرض لحادث دهس مروع أثناء محاولته عبور الشارع وتم نقله بحالة حرجة جدا إلى في مشفى نابلس التخصصي وفارق الحياة صباح اليوم , فيما فتحت شرطة نابلس تحقيقا في الحادث من قبل خبراء السير الذين توجهوا فورا إلى المكان وقاموا بعمل التصويرات اللازمة وسماع إفادات الشهود , وتم توقيف السائق في الشرطة لعرضه على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول .

 من جهته أكد المقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة نابلس على نشر اكبر عدد من الدوريات الراجلة والمحمولة في شوارع المدينة وفي محيط المدارس للحد من تلك الحوادث والتي غالبا تكون السرعة هي المسبب الرئيس لوقوعها , داعيا السائقين إلى التحلي بالمسؤولية إثناء قيادة مركباتهم وان يعتبروا كل طفل في الشارع هو ابنهم .  

وفي نفس السياق أصيب 6 مواطنين في حادث سير تصادم مركبتين بشكل مباشر بسبب السرعة الزائدة وعدم الانتباه في محافظة أريحا.

وأوضح البيان أن الحادث وقع في منطقة الجفتلك، و تحركت على أثرها شرطة مخفر العوجا إلى المكان، حيث قامت بإجراء اللازم، وحضرت سيارات الإسعاف التي نقلت المصابين الستة والتي تتراوح إصاباتهم بين الطفيفة والمتوسطة والحرجة، حيث نقلوا إلى المستشفيات في أريحا ونابلس وداخل الخط الأخضر لتلقي العلاج.

 و تهيب الشرطة بالمواطنين توخي الحذر، أثناء القيادة والتقيد بقوانين السير، من إعطاء حق الأولوية وعدم السرعة الزائدة، واحترام الإشارات الضوئية حفاظاً على سلامتهم وأرواحهم وعودتهم سالمين إلى بيوتهم .

 

اخبار ذات صلة