لجنة المسابقات ترفض إلغاء إنذار مارسيلو

لحظة إندار مارسيلو
لحظة إندار مارسيلو

الرسالة نت - وكالات

أعلنت لجنة المسابقة التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم عن تثبيت البطاقة الصفراء التي حصل عليها لاعب ريال مدريد مارسيلو دا سيلفا الأربعاء في المباراة التي جمعت فريقه أمام إشبيلية وانتهت بفوز الفريق المستضيف (2-1).

ورفضت لجنة المسابقة التابعة للاتحاد الإسباني النظر في الحجج المقدمة من ريال مدريد بعد المباراة، إذ أن النادي "الملكي" تقدم باستئناف وأرسل شريط فيديو أرادوا إظهار فيه أن البرازيلي لم يرتكب خطأ على فيتولو لاعب إشبيلية وبذلك طالبوا بإلغاء البطاقة الصفراء.

وذكرت صحيفة "آس" أنه من المرتقب أن يلجأ ريال مدريد إلى لجنة الاستئناف، وتجتمع هذه اللجنة كل يوم جمعة وهي أيضا لجنة تابعة للاتحاد الإسباني، وفي حالة أن رفضت لجنة الاستئناف هي الأخرى طلب ريال مدريد، فإن النادي الملكي سيلجأ إلى المحكمة الإدارية للرياضة التابعة للمجلس الأعلى للرياضة الإسباني.

وفي الوقت الراهن فإن البرازيلي مارسيلو لن يتمكن من خوض مباراة الديربي التي ستجمع فريقه أمام أتلتيكو مدريد السبت على ملعب "فيسينتي كالديرون"، وسيضاف إلى الغيابات البارزة في صفوف المدرب كارلو أنشيلوتي إذ لن يتمكن كل من سيرجيو راموس، بيبي وجيمس رودريغيز من المشاركة بداعي الإصابة.

البث المباشر