قائمة الموقع

فيديو...هدف مُذهل من منتصف الملعب

2015-02-16T07:59:44+02:00
أوسفالدو مارتينيز
الرسالة نت - وكالات

أحرز متوسط ميدان فريق كلوب أمريكا المكسيكي، الباراغوياني أوسفالدو مارتينيز، هدفا رائعا لصالح فريقه، ليقوده لاقتناص فوز ثمين على نظيره شياباس، في المباراة التي جرت مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المكسيكي.

وخطف اللاعب البالغ من العمر "28 عاما" الأضواء في ملاعب كرة القدم المكسيكية، بعدما سجل هدفا رائعا لكلوب أمريكا, ليقوده لتحقيق انتصار عريض على شياباس (5-0).

وجمع مارتينز بين الدقة والتركيز وقوة التصويب حينما أطلق كرة قوية من منتصف الملعب تقريبا، مستغلا تقدم حارس مرمى شياباس أوسكار خيمينيز، لتُعانق كرته الشباك، معلنة عن تسجيل الهدف الأول لكلوب أمريكا.

وأثار الهدف الذي أحرزه اللاعب الباراغوياني موجة إعجاب كبيرة في الأوساط الرياضية في العاصمة المكسيكية "مكسيكو"، فقد طغت الإشادة بمتوسط ميدان فريق كلوب أمريكا، على الصفحات الأولى من كبريات الصحف في المكسيك.

كما وقع الاختيار عليه كواحد من بين الأهداف الأجمل التي سجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع "غريت 101 جول" العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في العالم.

ورفع فريق كلوب أمريكا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث, بفارق ثلاث نقاط خلف كروز أزول المتصدر, ونقطتين عن تيخوانا الوصيف، في حين تجمد رصيد شياباس عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر.

اخبار ذات صلة