قائمة الموقع

الكتلة الإسلامية تكرم الفائزين بمسابقة نم موهبتك

2010-04-10T08:06:00+03:00

غزة- الرسالة نت

نظمت الكتلة الإسلامية بغرب غزة مساء الخميس أمسية ترفيهية دعوية بعنوان " يلا يا شباب " لطلاب المرحلتين الثانوية والإعدادية  وذلك بساحة الجندي المجهول وبحضور م. صبري المدني منسق الكتلة الإسلامية والشيخ الداعية سامح دلول و حشد كبير من الطلاب وذلك في سبيل الترفيه عن الطلاب والارتقاء بسلوكهم الأخلاقي والثقافي وتكريم الطلاب الفائزين بمسابقة نم موهبتك والتي نظمت على مستوي غرب غزة  .

وفى كلمة للشيخ دلول أكد خلالها على ضروة تمسك الإنسان المسلم بالإيمان والتقوى والبعد عن كل ما نهي عنه الله عز وجل ، كما حذر الشباب من الاستخدام السيئ لجهاز الحاسوب والمواقع الالكترونية موضحا للطلاب كيفية الاستخدام الجيد للحاسوب بما يخدم الدين الإسلامي والمجتمع بشكل عام .

وقد احتوت الأمسية على عدد من الفقرات المميزة تخللها النشيد الإسلامي العذب ، والمسابقات الثقافية وبعض الألعاب الترفيهية والسحب على بعض الجوائز القيمة والتي حازت على إعجاب الطلاب وجميع الحضور .

وفي نهاية الأمسية تم تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة نم موهبتك والتي نظمتها الكتلة الإسلامية في مدارس غرب غزة الثانوية والإعدادية والتي عملت على اكتشاف مواهب وإبداعات جديدة بين الطلاب ، فقد احتوت المسابقة على أفضل قاريء للقران وأفضل منشد وأفضل خطيب وأفضل شاعر وأفضل قاريء قصة قصيرة ، بحيث حصل الفائز الأول بكل مسابقة على جائزة قيمتها 50 دولار ، فيما حصل الفائزون بالمرتبة الثانية على جائزة قيمتها 30 دولار بينما حصل فائزوا المرتبة الثالثة على جائزة قيمتها 20 دولار .

اخبار ذات صلة