قائمة الموقع

الشرطة تختتم دورة في العلاقات العامة والاتصال

2010-04-10T08:56:00+03:00

غزة – الرسالة نت

اختتمت العلاقات العامة بالشرطة الفلسطينية بالتعاون مع مؤسسة الثريا للاتصال والإعلام أمس دورة في العلاقات العامة والاتصال الإنساني وذلك في قاعة الاجتماعات بنقابة المهندسين.

وشارك في الدورة العاملين بالعلاقات العامة بالشرطة وعدد من الأخوات بالشرطة النسائية كل على حده, وكانت مدتها 30 ساعة تدريبية.

وقد حضر الاحتفال كلاً من النائب في المجلس التشريعي د. هدى نعيم والمقدم معتز ديب الخالدي مدير العلاقات العامة بالشرطة, والرائد سليم خضير حلس مساعد مدير العلاقات العامة لشؤون المحافظات, والصحفية فداء المدهون مدير مؤسسة الثريا, والنقيب ناريمين عدوان مدير الشرطة النسائية.

وقد افتتحت الحفل الصحفية فداء المدهون، ورحبت بالضيوف المشاركين، والكادر المتدرب من الإخوة في العلاقات العامة، والشرطة النسائية.

وأثنى المقدم الخالدي خلال كلمته على مؤسسة الثريا التي منحت الشرطة هذه الدورة، وأكد على أهمية هذه الدورات في توعية أبناء الشرطة، وتنمية المبادئ الأساسية التي يجب أن يتحلى بها رجل الشرطة.

وحثت النقيب ناريمين عدوان، عناصر الشرطة على ضرورة العمل الدؤوب والجهد المخلص في أداء الواجب الموكل إليهم.

من جهتها أشارت للنائب هدى نعيم في كلمتها إلى عظيم المسؤولية الواقعة على أبناء الشرطة، موضحة أن الشرطة في ارتقاء دائم إلى الأمام.

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00