قائمة الموقع

بلدية بني سهيلا تستقبل وفدا من وكالة استبيان ايست

2010-04-11T08:41:00+03:00

خان يونس – الرسالة نت  

استقبلت بلدية بني سهيلا اليوم وفدا من وكالة استبيان ايست لاستطلاعات الرأي والدراسات المسحية والذي ضم كلا من د. سلمان الحسنات المستشار التنفيذي للوكالة وخالد الناجي رئيس مجلس الإدارة و نصار نصار مستشار العلاقات العامة في الوكالة .

وكان في استقبالهم كلا من عبد القادر الرقب رئيس بلدية بني سهيلا و الشيخ مازن النجار عضو المجلس البلدي وحسام ابو اسحاق مسئول العلاقات العامة في البلدية .

وقد بحث الجانبان في سبل التعاون المشترك بينهم علي صعيد الدراسات المسحية والدورات التدريبية المتخصصة ،كما واتفقا علي المشاركة في عمل بعض النشاطات المشتركة والتي سيكون لها الأثر البارز في المجتمع الأكاديمي .

وقد عبر  د.الحسنات عن سعادته بوجود قواسم مشتركة بين الوكالة والبلدية في ضرورة معرفة حاجة البلدة والمواطنين والمجتمع المحلي للدورات المتخصصة والمختلفة لتطوير البلدة بالأسلوب الديمقراطي .

وأكد الرقب علي ضرورة توحيد المفاهيم المجتمعية لرقي المجتمع المحلي وتوحيد صفوف الوعي الثقافي لخدمة الوطن ،

وقال "نحن بحاجة الي دراسة المجتمع المحلي وطموحاته في البلدة لنتمكن من توفير الخدمات المناسبة لهم ونعلم جيدا بأن أول حالة نريد دراستها هي مشكلة الصرف الصحي في البلدة ومعاناة المواطنين اثر انعدام شبكات الصرف الصحي في المنطقة الشرقية ".

وأوضح  الرقب بأن البلدية دائما تقوم علي خدمة مواطنيها دون تميز وتبحث في إطار الخدمة المجتمعية وتطوير البلدة .

 

اخبار ذات صلة