قائمة الموقع

صور.. الهلال الأحمر بطلا لرفع الأثقال

2015-03-03T15:28:34+02:00
جانب من تتويج البطل
الرسالة نت - فادي حجازي

توّج فريق جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بلقب بطولة التحدي لرفع الأثقال لذوي الاحتياجات الخاصة, التي نظمها الأولمبياد الخاص الفلسطيني بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر "خانيونس" مستضيف المسابقة, وبرعاية شركة الأمير أبو جبل الثلاثاء.

وحضر مجريات البطولة د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية, وكامل أبو الحسن رئيس اللجنة البارالمبية, ومصطفى الشوربجي عضو مجلس إدارة الأولمبياد الخاص, وسهير بدارنة مدير دائرة التأهيل والتدريب في جمعية الهلال الأحمر, وجهاد أبو حطب المدير الإداري في جمعية الهلال الأحمر.

وشارك في المسابقة التي تضمنت رفعات "الصدر والنتر والقرفصاء", خمسة فرق هم: جمعية الهلال الأحمر, ونادي الجزيرة, وجمعية الحق في الحياة, ومؤسسة نبراس الأجيال, ومؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة والشلل الدماغي.

وحصل فريق جمعية الهلال على المركز الأول برصيد 11 ميدالية (6 ذهبية و2 فضية و3 برونزية), والجزيرة على المركز الثاني بـ10 ميداليات (3 ذهبية و4 فضية و3 برونزية), والحق في الحياة على المركز الثالث بـ10 ميداليات (ذهبيتين و4 فضية و4 برونزية).

يشار إلى أن المسابقة تعدّ الأولى من نوعها في قطاع غزة هذا العام لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة, التي تعاني الأمرّين نظرا لتهميش دورهم الرياضي.

اخبار ذات صلة