قائمة الموقع

في حادث سير مروع: وفاة خمسة من عائلة جرار في جنين

2009-09-07T02:11:00+03:00

غزة – الرسالة نت ووكالات

لقي مساء امس خمسة مواطنين من عائلة جرار بينهم اربع نساء من مدينة جنين ويافة الناصرة داخل الخط الاخضر مصرعهم جراء حادث سير مروع وقع عقب الافطار مباشرة قرب ضاحية صباحية الخير في شارع جنين الناصرة الرئيسي .

وبحسب المصادر الطبية في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي فان سيارات الاسعاف نقلت للمستشفى خمسة مصابين تبين انهم توفوا فور وقوع الحادث جراء اصابات بالغة في الراس . والضحايا هم عبد الكريم أمين مصطفى جرار "51عاما" والذي كان يقود المركبة الخصوصية وزوجته عائشة عاشور جرار "45عاما" وهما من قرية كفر قود وشقيقته وداد "63عاما" وبناتها رشا محمد طاهر جرار "26عاما"، وأماني "36عاما" وثلاثتهن يحملن الجنسية الإسرائيلية وهن من سكان يافة الناصرة داخل الخط الأخضر فيما أصيب المواطن أمجد موسى صلاح وهو سائق المركبة العمومي بجروح وصفت بأنها بين المتوسطة والخطيرة وتم نقله إلى مستشفى "الرازي" التابع للجنة أموال الزكاة في مدينة جنين.

وافاد اقارب الضحايا من عائلة جرار انه بعد تناول المتوفاة وداد وكريماتها الافطار على مائدة شقيقها عبد الكريم في قرية كفرقود استقل مركبته لنقلهن الى حاجز الجلمة للعودة الى الناصرة ولكن في الطريق وقع الحادث الماساوي .

واثار الحادث حالة من الحزن والالم في اوساط اهالي جنين ممن توافدوا الى ساحات مستشفى جنين الحكومي للتضامن مع عائلات الضحايا الخمس من عائلة جرار والتخفيف من احزانهم بينما باشرت العائلات باجراء الاتصالات مع السلطة الفلسطينية للتنسيق لتسليم جثث الضحايا الثلاث الأم وابنتيها إلى أقاربهن في مدينة الناصرة لدفنهن هناك

اخبار ذات صلة