قائمة الموقع

المنسي والعيسوي يبحثان استقبال سفن كسر الحصار

2010-04-13T07:48:00+03:00

غزة- الرسالة نت

التقى وزير الأشغال العامة والإسكان د.م يوسف المنسي بوزير النقل والمواصلات د.م أسامة العيسوي، واطلع الأخير على آخر التطورات والأعمال التي تقوم بها وزارة الأشغال العامة في إطار استعداداتها الجادة لاستقبال سفن كسر الحصار القادمة من تركيا ودول أوروبية أخرى.

ومن جانبه أعرب العيسوي عن تقديره الكبير لجهود الطواقم الفنية والهندسية في وزارة الأشغال على دورهم الكبير في تدعيم جوانب ميناء الصيادين وتجهيز حوض الميناء لاستقبال سفن كسر الحصار ..

وأكد الوزير د. العيسوي على الدور الكبير والرائد  لوزارة الأشغال العامة والإسكان في أعمال الترميمات والإصلاحات التي تجرى للميناء، ودورها في إصلاح الطرق الرئيسية في القطاع .

ومن جهته رحب المنسي بزيارة وزير النقل والمواصلات، معربا عن تقديره لهذه الزيارة التي سيطلع من خلالها على آخر أعمال وأنشطة وزارة الأشغال العامة والجهود التي تبذلها الطواقم الفنية والهندسية في إطار الاستعداد لاستقبال سفن كسر الحصار .

كما وقام الوزيران بجولة تفقدية لمجمع الآليات والورش التابع للوزارة في منطقة المغراقة حيث اطلع على حجم الأعمال التي يقوم بها مجمع الآليات والورش، واستمع لشرح مفصل عن نشاطات وحدة الآليات والطرق .

كما تم الإطلاع على أعمال الصيانة والترميم التي تُجرى في ميناء الصيادين والتي تشمل تدعيم جوانب الميناء وتنظيف الحوض وتجهيز طرق الميناء لاستقبال وفود كسر الحصار .

وفي ختام الزيارة أكد وزير الأشغال العامة والإسكان د.م المنسي على أن وزارته ستواصل عملها وجهدها رغم قلة الإمكانيات والحصار الظالم المفروض على قطاع غزة، وستتحدى كافة المعيقات من اجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وخدمة مشروعنا الوطني الكبير .

 

اخبار ذات صلة