قائمة الموقع

حماس: فوز الكتلة استفتاء على برنامج المقاومة

2010-04-14T12:14:00+03:00

الرسالة نت – رائد أبو جراد

أكدت حركة المقاومة الاسلامية " حماس "  أن الفوز الساحق الذي حققته الكتلة الاسلامية في الكلية الجامعية بغزة استفتاء شعبي على برنامج الحركة ودليل كبير على التفاف الجماهير الفلسطينية حول برنامج الحركة الصحيح، مشيرةً إلى أن حملات التشويه من قبل الاحتلال وأعوانه باءت بالفشل وان الحصار والضغط لم يمنع جماهير غزة من التصويت لخيار المقاومة.

 

وقال فوزي برهوم الناطق باسم الحركة في تصريح خاص لـ"الرسالة نت" :"هذا الفوز الكبير للتأكيد على حجم وجماهير حركة حماس والتمسك بحقوق وثوابت شعبنا في مقابل التراجع الكبير لبرنامج التسوية التي يتبناها فريق ضيع الحقوق والثوابت الفلسطينية".

 

وأوضح أن المؤسسات والصحف الأجنبية والغربية أكدت في استطلاعات رأي أعدتها أن الشارع الفلسطيني بأغلبيته العظمي في الضفة المحتلة يؤيد حركة حماس وبرنامجها، مضيفاً:"هذا يؤكد انه لا يمكن استئصال حركة حماس  وجماهيرها وبرنامج المقاومة في ظل ما يحاك ضدها من مؤامرات ".

 

وكان عميد شؤون الطلبة في الكلية الجامعية عاهد أبو العطا أعلن عصر أمس الاثنين أن النتائج النهائية لانتخابات مجلس طلاب الكلية أظهرت حصول قائمة "الفداء للأسري والمقدسات" على نسبة83.13% ، فيما حصلت القائمة المستقلة على نسبة 16.87%، موضحاً أن عدد الطلاب المنتخبين والذين يحق لهم الانتخاب نحو 3889 طالب.

 

 

اخبار ذات صلة