قائد الطوفان قائد الطوفان

ضمن دوري كرة القدم للصم

الفوز للكرامة و الأمل و التعادل للصداقة و الهلال الأحمر

جانب من لقاءات الأمس
جانب من لقاءات الأمس

غزة – الرسالة نت

انتهت مباريات الأسبوع الخامس من دوري كرة القدم للصم و ذلك مساء يوم الثلاثاء، و يشرف على هذه البطولة اتحاد كرة القدم للمعاقين التابع للجنة البارالمبية الفلسطينية، وذلك بمشاركة 7 أندية من مختلف محافظات غزة.

و سيطر البسمة على صادرة المجموعة تاركا المركز الثاني لفريق الأمل فيما احتل الكرامة ثالثا و الهلال الأحمر رابعا.

ففي المباراة الأولى التي جمعت فريق جمعية البريج مع مركز الكرامة حيث تغلب الثاني بنتيجة قاسية جدا بلغت قوامها 16 هدفا نظيفا على ملعب نادي اتحاد دير البلح.

وفرض الكرامة سيطرته الكاملة على مجريات الشوط الأول و الذي انتهى بتقدمه بسداسية نظيفة، و في الشوط الثاني استمرت سيطرة الكرامة حتى نهاية المباراة و كان للاعب الكرامة نائل معتز نصيب الأسد بإحرازه 10 أهداف،

حكم اللقاء محمد خطاب وسامر نوفل، وراقبها وسجلها عضو اتحاد كرة القدم للمعاقين سامي النخالة.

و في اللقاء الثاني الذي التقى فيه نادي الأمل مع جمعية دير البلح تغلب الأول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباراة تميزت بالقوة و الندية و المنافسة الشريفة، و سجل للأمل باسل النواجحة "هدفين" و هدف لهاني البسيوني، فيما سجل لدير البلح هيثم أبو طواحين.

أما اللقاء الثالث الذي أقيم على صالة نادي الهلال الأحمر في خانيونس حيث ساد فيه  التعادل الايجابي ضمن المباراة التي تقابل نادي الهلال الأحمر بنظيره نادي الصداقة بنتيجة هدف لكل منهما، حيث سجل للصداقة احمد دهمان بينما سجل للهلال محمد زعرب.

حكم اللقاء وائل ومروان خطاب، وراقبها عضو الاتحاد فؤاد أبو غليون.

حكم اللقاء سعيد محسن وعمر أبو غليون ومحمد سلامة وراقبها عضو الاتحاد حاتم الشخريت.

ومن المقرر أن تجري يوم الجمعة المقبل مباريات الجولة السادسة من الدور الأول بالدوري ب3 لقاءات تجمع نادي البسمة أمام الهلال الأحمر، ونادي الصداقة أمام جمعية دير البلح للتأهيل، ومركز الكرامة مع نادي الأمل للصم.

 

البث المباشر