قائمة الموقع

الأخضر يترقب البحرية.. والغواصة يهدد الطواحين

2015-03-26T10:52:39+02:00
جانب من أحد مباريات الدرجة الممتازة
الرسالة نت - فادي حجازي

تنطلق مساء غد الجمعة منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري الدرجتين الممتازة والأولى, بإقامة خمس مباريات حاسمة.

ويلعب في الممتازة خدمات رفح مع خدمات الشاطئ على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع, في حين يستضيف خدمات النصيرات نظيره اتحاد خانيونس على ملعب الدرة في دير البلح بالمنطقة الوسطى.

وفي الأولى, يواجه جمعية الصلاح منافسه القادسية على ملعب النصيرات بالمنطقة الوسطى, ويتحدى بيت لاهيا غريمه خدمات المغازي على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع, بينما يلتقي الجلاء مع الأهلي على ملعب التفاح شرق غزة.

مداواة الجراح

ويسعى فريقا خدمات رفح (الخامس 21 نقطة) وخدمات الشاطئ (الثامن 17 نقطة) لمداواة جراحهما عندما يلتقيان وجها لوجه غدا.

"الأخضر" الرفحي يأمل أن تكون المباراة بمنزلة البداية الحقيقية له في مرحلة الإياب, والتي لم يحقق فيها أي فوز حتى الآن.

وعلى غرار "الأخضر" يلعب "البحرية" اللقاء واضعا نصب عينيه النقاط الثلاث فقط, لتحسين النتائج السلبية التي تلاحقه في الأسابيع الخمسة الأخيرة.

يشار إلى أن خدمات رفح خسر أمام خدمات النصيرات (0-1) في المباراة الماضية, في حين تعادل خدمات الشاطئ مع الصداقة (1-1).

تهديد حقيقي

أما خدمات النصيرات (الحادي عشر وقبل الأخير 10 نقاط) فيطمح لمواصلة صحوته في الإياب, خلال لقائه اتحاد خانيونس (الثاني 25 نقطة).

ويقدم "الغواصة الصفراء" أداء مميزا في الدور الثاني بعدما حقق انتصارين مقابل هزيمة, وبات بأمسّ الحاجة لتحقيق مزيد من النقاط لأجل الخروج من معركة الهبوط للدرجة الأولى الموسم المقبل.

من جانبه, يدخل "الطواحين" المباراة بشعار الفوز فيها, للمحافظة على حظوظه بتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه, لكن منافسه لن يكون سهلا, وسيشكل تهديدا لطموحاته.

وكان خدمات النصيرات قد فاز على خدمات رفح (1-0) في اللقاء السابق, على غرار اتحاد خانيونس الذي تفوق على غزة الرياضي (2-0).

صراع الأولى

وفي صراع الدرجة الأولى, تبرز 3 مواجهات غدا, إذ يلتقي في اللقاء الأول جمعية الصلاح (الحادي عشر وقبل الأخير) مع القادسية (الخامس 22 نقطة).

وفي اللقاء الثاني يلعب بيت لاهيا (الثاني 26 نقطة) مع خدمات المغازي (الثالث 24 نقطة), بينما تختتم منافسات الجمعة بمواجهة الجلاء (العاشر 12 نقطة) مع الأهلي (الثامن 21 نقطة).

اخبار ذات صلة