قائمة الموقع

قوات الاحتلال تقتحم عدة مدن في الضفة الغربية

2009-09-07T10:46:00+03:00

الضفة الغربية – لمراسلنا الخاص

 

لم يكن أهالي الضفة الغربية الليلة الماضية بحاجة لوجود المسحراتي ليوقظهم وقت السحور بعد أن تكفلت قوات الاحتلال بالمهمة، حيث اقتحمت عدة مدن في الضفة المحتلة، وسط إطلاق القنابل الصوتية والقنابل المضيئة.

 

ففي مخيم بلاطة القريب من نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال شوارع المخيم وسط إطلاق كثيف للقنابل الصوتية، وإطلاق النار في الهواء، مما سبب في حالة ذعر وإرباك كبيرين في المخيم.

 

ويشكو أهالي مخيم بلاطة من كثرة الاقتحامات الليلة التي يتعرض لها مخيمهم، حيث تتكرر عمليات اقتحام البيوت في ساعات الليل المتأخرة، حتى خلال شهر رمضان المبارك.واستمرارا لعرقلة حركة المواطنين بين القرى والمدن والمخيمات، أقامت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مدخل مخيم الفوار في الخليل، وقامت بالتدقيق في هويات المواطنين وتفتيشهم.

 

وفي جنين تواجدت قوة من جيش الاحتلال على الشارع الرئيسي بين بلدة يعبد ومعسكر دوتان الصهيوني، وقاموا بإطلاق قنابل ضوئية في منطقة مزروعة بالأشجار وتمشيط المنطقة. 

 

وفي قرية خبثا المصباح قضاء رام الله، اندلعت مواجهات بين جنود الاحتلال الذين اقتحموا القرية، وبين مجموعة من الشبان، حيث قام الجنود بإطلاق النار في الهواء، ولم يبلغ عن إصابات.

 

أما في قلقيلية قام جنود الاحتلال بالاعتداء بالضرب على المواطن احمد باسم سليم من بلدة عزون، حيث اقتحمت قوات الاحتلال المدينة وقاموا بمداهمة عدة منازل منها منزل المواطن احمد أبو لبدة وتكسير بعض محتوياته وتفتيش بعض المنازل بالقرب من الكلية الإسلامية واعتقلت المواطن محمد صالح ملوح، والمواطن محمد أبو عصب، والمواطن عزات سلمي، والمواطن عماد كرماوي وجميعهم من المدينة.

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00