ضحية أخرى

ديبورتيفو لاكارونيا يقع في فخ النادي الكتالوني

متابعة – الرسالة نت      

سقط نادي ديبورتيفو لاكارونيا  في فخ النادي الكتالوني عندما التقيا على حساب مباراة الأسبوع 32 حيث تغلب البارسا بثلاثية نظيفة،ليحقق بذلك انتصاره السابع على التوالي و يتصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق ست نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد، و أقيم اللقاء على أرضية ملعب كامب نو و أمام 93.000 متفرج، فيما أدار اللقاء الحكم "خوزي روميرو".

ففي الدقيقة 16 من الشوط الأول استغل اللاعب الصربي " بويان كريكتش " تمريرة لاعب خط الوسط المميز "تشابي" ليسجل منها الهدف الأول لفريقه، و بعدها سنحت فرصتين لتسجيل هدفين من قبل كل من اللاعب "بيدرو" و "داني الفيس" ولكن عارضة ديبورتيفو لاكارونيا كانت لهما بالمرصاد، و بعدها استمرت سيطرة البارسا هي السائدة على أجواء المباراة، و قد أطلق حكم المباراة صافرته معلنا انتهاء أحداث الشوط الأول بتقدم النادي الكتالوني بهدف نظيف جاء بإمضاء اللاعب "كريكيتش".

وفي الشوط بقيت المباراة من طرف البارسا فقط أما نادي ديبورتيفو لاكارونيا فقد اكتفى بالخروج من المباراة بأقل عدد من الأهداف.

و في الدقيقة 69 جاء دور اللاعب " بيدرو" في عندما عزز النتيجة بهدف ثاني عندما فشل حارس ديبورتيفو من إيقاف هجمة مرتدة للنادي الكتالوني لتصل إلى اللاعب بيدرو و يسدد الكرة لتجد طريقها إلى الشباك.

و من خلال خطأ من مدافعي ديبورتيفو استغله اللاعب " يحيى توريه" ليضع الهدف الثالث عندما جاءت الكرة من ضربة ركنية ، و بعدها انتهى الوقت الأصلي من المباراة ليطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بتغلب النادي الكتالوني بثلاثية نظيفة.

 

البث المباشر