قائمة الموقع

الريال يجهز عرضا ضخما للانقضاض على أغويرو

2015-04-02T07:23:22+03:00
سيرجيو أغويرو
الرسالة نت - وكالات

أكدت العديد من التقارير الصحفية أن ريال مدريد الإسباني لا يزال متمسكا بقوة بفكرة التعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "لي 10 سبورت" الفرنسية: "إدارة ريال مدريد تجهز عرضا ضخما (لم تحدد قيمته) لجلب أغويرو إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو في الصيف".

ويأمل النادي "الملكي" بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لإيجاد مهاجم هداف لخلافة الفرنسي كريم بنزيما، الذي يقدم عروضا متواضعة وأداء متذبذبا مع الريال.

وخاض بنزيما صاحب الـ28 عاما" 33 مباراة مع ريال مدريد الاسباني في مختلف البطولات بمعدل 2637 دقيقة لعب، وسجل 22 هدفا بمعدل 0.6 هدف بالمباراة، وصنع 10 أهداف لزملائه في كامل المسابقات المحلية والقارية.

وعلى الجانب الآخر، لعب سيرجيو أغويرو 32 مباراة مع مانشستر سيتي الإنجليزي في مختلف البطولات بمعدل 2378 دقيقة لعب، وسجل 24 هدفا بمعدل 0.75 هدف بالمباراة الواحدة وصنع 7 أهداف لزملائه.

وارتبط اسم أغويرو صاحب بالرحيل إلى ريال مدريد عندما كان المهاجم الأرجنتيني لاعبا في صفوف أتلتيكو مدريد خلال الفترة (2006-2011) قبل رحيله إلى "السيتيزنز" صيف العام 2011 قادما من الروخي بلانكوس مقابل 45 مليون جنيه استرليني، ولكن العداء التاريخي بين فريقي المدينة عطل المفاوضات.

وأبدى أغويرو في العديد من المناسبات تمسكه بفريقه الحالي (مانشستر سيتي) رافضا فكرة الرحيل عن ملعب الاتحاد، حيث يشعر بالسعادة، فضلا عن تمسك ادارة السكاي بلوز بنجمها الأول.

يشار إلى أن الريال مدريد أبرم الأربعاء أولى صفقاته الصيفية بالتعاقد مع البرازيلي دانيلو دا سيلفا الظهير الأيمن لبورتو البرتغالي في عقد يمتد لـ6 سنوات مقابل 31.5 مليون يورو.

اخبار ذات صلة