فيديو|خطأ قاتل لحكام خدمات رفح والشاطئ

لحظة التدخل الخشن للأفغاني على النحال
لحظة التدخل الخشن للأفغاني على النحال

الرسالة نت - فادي حجازي

ارتكب طاقم حكام مباراة خدمات رفح وخدمات الشاطئ, التي جرت في السابع والعشرين من الشهر الماضي ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة الممتازة, خطأ قاتلا هو الثاني هذا الموسم.

وعلى الرغم أن قضية نسيان الحكام تسجيل البطاقة الصفراء الثالثة لفضل أبو ريالة مهاجم الصداقة أمام خدمات الشاطئ لا تزال حديث الشارع الرياضي في غزة, ظهرت هفوة أخرى عقب حصول مدافع الأخير جمال الأفغاني على بطاقة صفراء ثالثة أيضا أمام خدمات رفح, وهو ما يعني غيابه عن لقاء اتحاد خانيونس في الأسبوع السادس عشر.

وكان الأفغاني الذي جاء للشاطئ مطلع الموسم من خدمات البريج, قد حصل على بطاقتين صفراوين أمام خدمات النصيرات وشباب رفح في الأسبوعين الأول والثاني على التوالي من المسابقة, قبل أن يأخذ الثالثة اثر تدخله الخشن على معتز النحال لاعب خدمات رفح كما هو موضح في الفيديو.

ولكن الصاعقة جاءت بعدما نسي طاقم التحكيم الذي أدار اللقاء بقيادة الدولي فايز عمران والمساعدين أمجد لقان وخالد بدير والدولي الرابع عماد مرجان, تدوين البطاقة في ورقة التسجيل "السكورشيت" للمباراة, لتبقى في حوزة الأفغاني بطاقتين وليس ثلاث كما هو مفترض.

ولعب مدافع "البحرية" لقاء اتحاد خانيونس, بعدما اكتشف مجلس إدارة الشاطئ خطأ الحكام الفادح, لكنه هذه المرة حصل على البطاقة الصفراء الثالثة وتم تسجيلها, وبالتالي سيغيب أمام شباب خانيونس الأسبوع المقبل.

البث المباشر