قائمة الموقع

تشيلسي يحدد سعر بيع صلاح لفيورنتينا

2015-04-08T19:54:49+03:00
محمد صلاح
الرسالة نت - وكالات

حددت إدارة نادي تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي، سعر بيع الدولي المصري محمد صلاح، المعار إلى فيورنتينا الايطالي، في حالة أراد "الفيولا" شراء عقد "الفرعون" الذي يقدم مستوى رائعا منذ انتقاله للفريق في يناير الماضي، حيث شارك في 13 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع هدفين.

وذكرت صحيفة "تيليغراف" الانجليزية، أن تشيلسي حدد مبلغا يقدر بـ18 مليون جنيه إسترليني "24.8 مليون يورو"، مقابل الموافقة على بيع صلاح لفيورنتينا، المعار إليه حاليا، وفي حالة رفض "الفيولا" دفع هذا المبلغ سيعرض الفريق الإنجليزي اللاعب للبيع في سوق الانتقالات.

بدورها, أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن سعر صلاح يقدر بنحو 25 مليون يورو, وأن تشيلسي قرر بيع لاعبه نهاية الموسم الجاري أو الموسم المقبل كأقصى تقدير، في حالة تمديد إعارته لفيورنتينا، وأضافت أن فيورنتينا لديه أفضلية في شراء صلاح مقابل هذا المبلغ لكن في حالة أن "الفيولا" رفض دفع الـ25 مليون يورو سيتم طرح اللاعب للبيع بنفس الثمن وربما أكثر من ذلك بقليل.

وكان تشيلسي قد اشترى عقد صلاح من بازل السويسري مقابل 11 مليون جنيه إسترليني "13.5 مليون يورو" في يناير 2014، وشارك اللاعب كبديل في بعض المباريات وسجل هدفين مع "البلوز" الموسم الجاري, قبل أن يقرر البرتغالي جوزيه مورينيو إعارته لاعبه لفيورنتينا من أجل التعاقد مع النجم الكولومبي خوان كوادرادو في فترة الانتقالات السابقة.

يشار إلى بعض وسائل الاعلام أوضحت أن صلاح سينتقل لفيورنتينا مقابل 13 مليون يورو, قبل أن يقدم نادي فولفسبورج الألماني عرضا بقيمة 20 مليون يورو، إلا أن تشيلسي حسم الأمر أخيرا وحدد سعر لاعبه مقابل ما يقرب من 25 مليون يورو.

اخبار ذات صلة