قائمة الموقع

دورة حول الإعجاز العلمي بالقرآن والسنة بغزة الأوروبي

2010-04-16T06:07:00+03:00

خان يونس – الرسالة نت

نظم قسم العلاقات العامة بمستشفى غزة الأوروبي دورة تدريبية في "الإعجاز العلمي في القرآن والسنة" بالتعاون مع مركز الإعجاز العلمي للبحوث والدراسات في قطاع غزة برئاسة د. أحمد المزين.

 

وذكر مسئول العلاقات العامة بالمستشفى سعيد شبير أن مدة الدورة 18 ساعة وتعقد بمشاركة 30 موظف وموظفة شملت الأطباء والتمريض والفننين والإداريين من مختلف دوائر المستشفى، مبيناً أن الدورة تأتي في إطار دور المستشفى نحو تثقيف الموظفين في المجالات الدينية المختلفة التي تجعلهم أكثر ارتباطا ومعرفة بعظمة الدين الإسلامي.

 

من جهته، أعرب د.المزين عن سعادته في المشاركة في هذه الدورة بهدف إظهار الإعجاز العلمي في الآيات والأحاديث النبوية وكذلك التشريعات الفقهية في الدين الإسلامي، مشيراً إلى أن الدورة ستساهم في إثراء موضوع التفكير العلمي لاكتشاف أسباب وبواطن الحكم  التشريعي .

 

من جانبهم، ثمن مدير عام المستشفى د. عبد اللطيف الحاج جهود العلاقات العامة في تنظيم مثل هذه الدورات التي تعود بالنفع الكبير على الموظفين في لبيان قدرة الله سبحانه وتعالى والأمر الخارق لهذا الكتاب العظيم ومعجزته ،منوها أنها تؤدي في نهاية المطاف إلى شعور العاملين في المستشفى لإتباع السلوك الذي يتوافق مع هذا الدين العظيم في خدمة المرضى.

 

من ناحيتهم، عبر المشاركون في الدورة عن سعادتهم في الالتحاق بهذه الدورة مبينين أهميتها في إعطاء البعد الواسع للتعامل مع خير كتاب على وجه الأرض القران الكريم،والتحفز للإطلاع والبحث في موضوعات جديدة في كتاب الله.

 

اخبار ذات صلة