قائمة الموقع

اعرف شخصيتك من طول أصابعك!

2015-04-12T23:13:08+03:00
اعرف شخصيتك من طول أصابعك!
وكالات- الرسالة نت

هل تعلم أن طول أصابعك يمكنه أن يكشف جانبًا من شخصيتك؟ قارن طول إصبع السبابة والبنصر ولاحظ إن كانا يتطابقان مع أي من خصائصك.

تبين الصورة التالية ثلاثة أنواع من أطوال الأصابع مقسمة إلى أ وب وج. افحص أصابعك واكتشف المعنى أدناه، وفق ما ذكرت إحدى الدراسات الخاصة في الأبعاد النفسية والسيكيولوجية للأشخاص.

أ- يقولون إن الأشخاص الذين يزيد طول إصبع البنصر لديهم عن السبابة هم ذوو مظهر جميل جدًا. وأنهم يشعون بسحر لا يقاومه الآخرون.

بالإضافة إلى ذلك، هم يتسمون بالعدوانية والحسم أكثر ولا توجد مشكلة لديهم في خوض المخاطر. وعادة ما تكون مهنتهم هي: الجندي، المهندس، لاعب الشطرنج، ويكونون أيضًا بارعين في حل الكلمات المتقاطعة.

وقد اكتشف العلماء أن الأشخاص الذين يكون إصبع البنصر لديهم أطول من السبابة يكسبون المزيد من الناس.

ب- أما الأشخاص الذين يقل طول إصبع البنصر لديهم عن السبابة فلديهم قدر كبير من الثقة بالنفس، ويتسمون بالغطرسة. ويتمتعون بالعزلة ولا يحبون أن يزعجهم أحد في أوقات فراغهم.

وهم ليسوا من نوع الأشخاص الذي سيتخذ الخطوة الأولى عندما يتعلق الأمر بالعلاقات مع الآخرين، لكنهم دائمًا يقبلون ويقدرون الاهتمام الذي يتلقونه.

ج- أما الأشخاص الذين يتساوى لديهم طول إصبعي البنصر والسبابة هم محبون للسلام، ويشعرون بعدم الارتياح عندما يجدون أنفسهم في صراع. وهم منظمون تنظيمًا جيدًا ويحاولون إقامة علاقات مع الجميع.

ويتميزون بحقيقة أنهم يميلون إلى الإخلاص في العلاقة مع الآخرين، ويتسمون بالحنان والاهتمام بمن يحبونهم.

اخبار ذات صلة