قائمة الموقع

وفاة 3مواطنين وإصابة 4 آخرين بحريق منزل في رفح

2015-04-13T20:05:40+03:00
وفاة مواطنين وإصابة 6 آخرين في حريق منزل برفح-ارشيفية
الرسالة نت- مراسلنا

توفي مساء الاثنين 3 مواطنين فلسطينين وأصيب أربعة آخرين اثر حريق نشب في منزل يعود لعائلة أبو نحلة في حي الجنينة بمدينة رفح جنوب القطاع.

وقال مراسلنا، إن المواطنة آمنة أبو نحلة 70 عامًا، والمواطن وائل محمود أبو نحلة 35 عامًا والمواطنة هدى محمود أبو نحلة 55عامًا لقوا مصرعهم اثر حريقٍ نشب في منزلهم، وأصيب أربعة آخرين.

وأضاف أنّ طفلين أصيبا وصلا بحالة خطرة جرى تحويلهم إلى المستشفى الأوروبي، والآن وضعهما الصحي مستقر، لافتًا إلى إصابة رجلي إطفاء بالاختناق أثناء أداء مهمتها، وتم نقلهما إلى مستشفى أبو يوسف النجار بالمدينة.

وأشار مراسلنا، إلى أن طواقم الدفاع المدني هرعت إلى المكان وتمكنت من السيطرة على النيران المشتعلة بالشقة التي تقع في الطابق الأول من عمارة سكنية مكونة من أربعة طوابق.

وقال أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة على حسابه "فيس بوك"، إن حالة المسنة وابنتها وصلتا المستشفى عليهما آثار قتل، والشاب وصل متفحمًا بفعل الحريق، والشرطة تجري تحقيقاتها في ملابسات الحادث.

بدوره قال إياد البزم المتحدث باسم وزارة الداخلية بغزة على حسابه "فيس بوك" إنّ فرق من الشرطة والأدلة الجنائية وصلت المكان فور وقوع الحادثة، وأجرت تحقيقاتها في الأمر، مشيرًا إلى أنّ التحقيق الأولي يفيد بوجود شبهة جنائية، و"وجاري الكشف عن ملابسات الجريمة" وفق قوله.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00