قائمة الموقع

السلطة تعتقل مواطنَيْن وتستدعي آخريْن للتحقيق

2015-04-14T16:51:30+03:00
صورة ارشيفية
الضفة المحتلة- الرسالة نت

واصلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة المحتلة، حملة الاعتقالات والاستدعاءات بحق أنصار حركة حماس، حيث اعتقلت اثنين منهم، فيما استدعت آخرين للتحقيق.

ففي محافظة نابلس، اعتقل جهاز الأمن الوقائي المواطنين أديب قاسم وطارق أبو مرشد، عقب دهم منزليهما في بلدة عقربا بعد منتصف ليل أمس.

كما استدعى جهاز المخابرات العامة بنابلس كلًا من أيهم قناديلو، وعميد عليوي، من حي رأس العين، وكلاهما أسيران محرران ومعتقلان سياسيان سابقان.

أما في محافظة جنين، فقد واصل جهاز المخابرات العامة اعتقال الأسير المحرر أمير سباعنة لليوم الـ40 على التوالي دون أي مبرر قانوني، كما واصل اعتقال الأسير المحرر طاهر نواهضة من بلدة اليامون لليوم السابع على التوالي وهو معتقل سياسي سابق عدة مرات.

كما اعترضت الأجهزة الأمنية في جنين، موكب استقبال الأسير المحرر محمد خلوف وهو من كوادر حركة الجهاد الإسلامي، حيث منعت الموكب من دخول مدينة جنين، وصادرت الرايات والبيارق من السيارات المشاركة فيه.

وضمن سياسة الباب الدوار، فقد اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، المحررين من سجون السلطة موسى عبد الرحيم صوي (29 عامًا)، وعماد جلال جعيدي (25 عامًا)، وصالح داود (30 عامًا)، وذلك عقب الإفراج عنهم من سجون الأجهزة الأمنية يوم أمس، بعد اعتقالهم لمدة 3 أشهر.

اخبار ذات صلة