قائمة الموقع

تدشين مشروع تطوير قسم العناية المركزة بمستشفى الشفاء

2015-04-15T13:54:44+03:00
جانب من حفل تدشين مشروع تطوير قسم العناية المركزة بمستشفى الشفاء
غزة- الرسالة نت

دشنت وزارة الصحة الفلسطينية مشروع تطوير وتجهيز قسم العناية المركزة بمجمع الشفاء الطبي بتمويل من هيئة الأعمال الخيرية – مكتب بريطانيا، وإشراف مكتب هيئة الأعمال الخيرية بغزة بقيمة 635 ألف دولار.

وتأتي هذه الخطوة ضمن المشاريع التنموية التي تمولها وتنفذها الهيئة لمختلف القطاعات الصحية بوزارة الصحة.

وبارك مأمون أبو شهلا وزير العمل في الحكومة الفلسطينية هذا الإنجاز، معتبرا أنه إضافة على طريق النهضة الصحية في قطاع غزة ولأسرة مجمع الشفاء الطبي على وجه الخصوص.

وخلال كلمته في حفل افتتاح القسم، أعلن أبو شهلا عن بدء الحكومة الفلسطينية باستكمال حل مشكلة كافة الموظفين والمتمثلة بتحقيق الأمان الوظيفي لجميع الذين تم تعينهم بعد يونيو 2007.

وأشار إلى قرار مجلس الوزراء بالبدء في عمل لجان لمباشرة العمل في الوزارات لتسكين الموظفين القدامى والجدد طبقا للخدمة المدنية؛"ليكونوا جندا موحدون يتحملون الأمانة الوطنية لكافة الوطن ضمن حكومة واحدة وأنظمة واحدة".

وتطرق إلى إعلان مجلس الوزراء تطبيق دوام الوزراء أسبوعًا في غزة وأخر في الضفة،موضحًا أن الوزراء سيصلون الأحد إلى قطاع غزة لمباشرة العمل في وزاراتهم.

وتحدث عن مشاريع إعادة الإعمار في غزة والبدء في خطوات عملية على الأرض كنتائج لزيارة دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله إلى السعودية والكويت وقطر، داعيا الجميع إلى الاندماج في إطار عملية تنموية وطنية توفر العيش الكريم للمواطن الفلسطيني.

كما توجه بالشكر إلى دولة الإمارات على دعمها وعطائها اللامحدود للشعب الفلسطينيوقطاعاته الوطنية، مؤكدًا أن كل هذا يدعم مقومات الصمود والعطاء الفلسطيني.

اخبار ذات صلة