قائمة الموقع

حزب الله يرد على الأكاذيب الصهيونية بامتلاكه صواريخ "سكود"

2010-04-17T04:16:00+03:00
عرض عسكري لتنظيم حزب الله اللبناني "أرشيف"

بيروت – الرسالة نت - وكالات

رد تنظيم حزب الله اللبناني على العديد من الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام مؤخراً عن وجود صواريخ من طراز "سكود" بحوزة الحزب معتبراً ذلك بالقول": إن هذا ليس سراً إننا نسعى ونحاول امتلاك السلاح للدفاع عن لبنان، ومن ضمنها الصواريخ وهذا أمر يخصنا نحن ولا يخص أي احد أو أي دولة".

 

وبحسب ما نشرت مواقع الصحف العبرية أمس الجمعة فقد نقلت تصريحات الوزير حسين الحج حسن على محطة المنار الفضائية، والتي أكد فيها حق لبنان في امتلاك السلاح وكذلك حزب الله.

 

وقال الوزير علي :"هذا الأمر ليس سراً والجميع يدرك أن حزب الله يسعى باستمرار لامتلاك الصواريخ ذلك أن الكيان يسعى باستمرار لتطوير أسلحته وقدراته العسكرية، لذلك يجب علينا التزود بالصواريخ والأسلحة لوقف أي عدوان إسرائيلي قادم على لبنان".

 

وأشار الوزير اللبناني إلى أن الأمر الأهم في ذلك الموضوع " ماذا يوجد لدى حزب الله من أنواع أسلحة وأنواع صواريخ لأيهم أحدا".

 

يشار أن "إسرائيل" وعلى لسان أكثر من مسؤول لديها اتهمت سوريا بتزويد حزب الله بصواريخ سكود القادرة على ضرب كافة المدن الصهيونية، حيث ردت سوريا أمس الجمعة على هذه الاتهامات التي اعتبرتها مجرد حملة جديدة يقوم بها الكيان ضد سوريا، لان ما ورد عن صواريخ سكود مجرد أكاذيب إسرائيلية جديدة لضرب العلاقات السورية الأمريكية على تعبير الناطق باسم السفارة السورية في واشنطن.

 

اخبار ذات صلة