قائمة الموقع

الظاهرية يحافظ على صدارة دوري المحترفين

2015-04-18T23:05:23+03:00
جانب من أحد مباريات دوري المحترفين
الضفة المحتلة - الرسالة نت

حافظ فريق شباب الظاهرية على صدارته لدوري المحترفين بالضفة المحتلة، إثر فوزه الصعب على أهلي الخليل (1-0) على ملعب "دورا" الدولي بالخليل, ضمن منافسات الأسبوع العشرين من المسابقة.

ويدين "الغزلان" بفوزه إلى ليث خروب الذي سجل هدف المباراة الوحيد, ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في الصدارة، فيما بقي الأهلي في المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

مركز بلاطة – ترجي واد النيص (3-1)

وأبقى "المخضرم" فادي لافي على آمال فريقه مركز بلاطة بالتتويج باللقب، بعدما قاده للفوز على ترجي واد النيص (3-1), على ملعب "أريحا البلدي".

وسجل ثلاثية "الجدعان" فادي لافي, في حين أحرز هدف ترجي واد النيص فادي زيدان.

ورفع بلاطة رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني, بفارق نقطة واحدة خلف الظاهرية، وتوقف رصيد ترجي واد النيص عند 27 نقطة في المركز السادس.

جبل المكبر – هلال القدس (2-1)

وفقد هلال القدس آماله بالمنافسة على اللقب "منطقيا"، بعد خسارته أمام جبل المكبر (1-2), على ملعب "الخضر" ببيت لحم.

وتقدم جبل المكبر عن طريق بهاء علقم، قبل أن يدرك هلال القدس التعادل عبر أحمد سبع، لكن شهاب قنبر خطف هدف الفوز لـ"نسور الجبل".

وشهدت المباراة طرد أحمد حماد من جبل المكبر.

وأبقى هذا الانتصار على آمال جبل المكبر الضعيفة بالبقاء، بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، وتوقف رصيد هلال القدس عند 37 نقطة في المركز الثالث.

ثقافي طولكرم – شباب الخضر (2-0)

وعاد ثقافي طولكرم لسكة الانتصارات، بعد تفوقه على شباب الخضر (2-0), على ملعب "ماجد أسعد" بالبيرة.

وسجل هدفي ثقافي طولكرم محمد نديم وأحمد الترتير، ليبقى الفائز في المركز الرابع برصيد 34 نقطة، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 23 نقطة في المركز التاسع.

اخبار ذات صلة