قائمة الموقع

شركة توزيع الكهرباء تخرج دورة الوقاية والسلامة

2010-04-17T10:57:00+03:00

خانيونس /الرسالة نت

احتفلت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة اليوم بتخريج 17 مهندس وفني ضمن دورة الوقاية والسلامة التي نظمتها الشركة في فرعها بمدينة خانيونس .

 و تناولت الدورة التي نفذت بواقع 24 ساعة تدريبية عدد من الموضوعات الهامة كالمبادئ العامة للوقاية والسلامة ، والصحة المهنية ، ومخاطر بيئة العمل ، والأخطار الشائعة للعمل بالكهرباء وكيفية التعامل معها وتفاديها ، والإسعافات الأولية ، والإنتاجية المهنية ، وقانون العمل الفلسطيني بالإضافة إلي عدد من القضايا الأخرى.

 و حضر الاحتفال مدير فرع الشركة بخانيونس م . نعيم عوض ومدير دائرة الوقاية والسلامة م . مجدي ياغي ومدير دائرة الشؤون الإدارية أ. أسامة محيسن وممثلي دائرة العلاقات العامة والإعلام بالشركة ومدير شركة كيدار للتدريب أ. رامي قويدر إلى جانب خريجي الدورة وعدد من موظفي الشركة .

ورحب مدير دائرة الوقاية والسلامة بالشركة م. مجدي ياغي في بداية الاحتفال بالحضور وهنأ الخريجين علي اجتيازهم للدورة بنجاح ، مثمناً دورهم الفعال في إنجاح الدورة وتعاونهم الإيجابي مع فريق التدريب .

 وتحدث م . ياغي عن الدورة ومدي فائدتها خاصة وأنها تتعلق بالسلامة الشخصية للعاملين بالشركة ، وقال بأن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة دورات تنفذها الشركة في موضوع الوقاية والسلامة ، حيث جاءت ترجمة لإيمان إدارة الشركة وحرصها علي حياة الموظفين وسلامتهم الشخصية لأنهم رأس مال الشركة وأغلي ما تملك علي حد وصفه.

وذكر مدير دائرة الوقاية والسلامة أن إدارة الشركة تولي اهتماما كبيراً بحياة موظفيها وسلامتهم الشخصية ، منوهاً إلى ضرورة العمل من أجل تجنب مخاطر الكهرباء والحوادث المتعلقة بها عبر التدريب والتأهيل والحرص علي اكتساب الخبرات وأخذ العبر من الحوادث المؤسفة التي تعرض لها بعض الفنيين في السابق.

من جانبه عبر مدير دائرة الشؤون الإدارية أ. أسامة محيسن عن سعادته لاجتياز الخريجين للدورة بنجاح ، مؤكداً علي أن هذا الجهد والعمل الدؤوب جاء كمحصلة لتعاون وتنسيق دائمين بين إدارة الشركة وكافة فروعها وإداراتها المختلفة .

 وقال بأن هذه الدورات هي باكورة برنامج تدريبي متواصل ومستمر ، حيث تمثل ثمرة من ثمرات هذا الجهد ، وشدد أ. محيسن على أهمية الاستفادة من تلك الدورات والعمل بما تقدمه من علم ومعرفة للملتحقين بها ، وتطبيق تلك المعارف علي الممارسات اليومية أثناء العمل وخارجه كون المهندس والفني عنصر مهم وأساسي للشركة .

وفي نفس السياق شكر مدير فرع الشركة بخانيونس م . نعيم عوض إدارة الشركة والجهات المسئولة علي دعمهم المتواصل وحرصهم علي تأهيل وتدريب موظفي الشركة في كافة أماكن تواجدهم ، وسعيهم الدؤوب من أجل إحداث نقله نوعية في برامج التدريب والتأهيل التي تستهدف موظفي الشركة .

 وأضاف بان هذه الدورة كان لها أثر ومردود إيجابي علي الموظفين ، متمنياً تنفيذ دورات جديدة لتعميم الفائدة ، مبدياً استعداده للتعاون والتنسيق المستقبلي لإنجاح الدورات القادمة وإخراجها بالشكل المطلوب .

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التخرج علي المشاركين بالدورة الذين أبدوا سعادة غامرة بتخرجهم حيث وثقت تلك اللحظات بالتقاط صور مشتركة جمعتهم بمدرائهم .

 

اخبار ذات صلة