قائمة الموقع

زميل بيليه بالبرازيل يبيع ميداليته لشراء المخدرات!

2015-04-20T09:16:23+03:00
باولو سيزار
الرسالة نت - وكالات

اعترف اللاعب البرازيلي السابق، باولو سيزار، المعروف باسم "كاجو"، بأنه باع إحدى الميداليات التي حصل عليها حين كان لاعبا في صفوف المنتخب البرازيلي في كأس العالم 1970، من أجل شراء المخدرات التي أدمن عليها.

وقال سيزار إنه باع الميدالية التي حصل عليها في مونديال 1970 الذي جرى في المكسيك، وتوّج به منتخب البرازيل على حساب إيطاليا، كما أنه باع نسخة ذهبية صغيرة لكأس جول ريميه من أجل شراء الكوكايين.

واعترف النجم السابق لمنتخب "السامبا"، البالغ من العمر "65 عاما"، الذي زامل أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه ويعتبر صانع الألعاب البديل في صفوف الفريق الفائز بالمونديال، بأنه لم يخبر أحدا بما فعله بالميدالية والكأس، لأنه كان بأمسّ الحاجة للمخدرات، وأنه خسر ثلاث شقق من أجل دفع ديونه المستحقة من شراء المخدرات.

وأضاف لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي لموسم واحد في 1974-1975، وأياكس أمستردام الهولندي سابقا: "لم أستطع السيطرة على نفسي. كنت أحتاج المخدر (...), أحيانا تفقد القدرة على التفكير والتوازن, وهذه خسارة ضخمة".

وتابع اللاعب، الذي مثّل عددا من أندية البرازيل من بينها بوتافوغو وفلامينغو وفلومينينزي وجريميو: "لم أخبر أحدا، لكن الآن أنا سأترك الناس يعرفون (...), كان الكوكايين الأكثر أهمية بالنسبة لي وليست الميدالية التي حصلت عليها".

ويخضع "كاجو" لعملية إعادة تأهيل, بعدما نجح في الإقلاع عنه منذ "15 عاما"، بحسب وسائل إعلام برازيلية، وأنه لم يعد يشرب الكحول أو يتعاطى المخدرات، ونصح كل من لم يجرب هذه المواد بعدم المغامرة "لأنها قاتلة".

ولعب كاجو 57 مباراة مع منتخب بلاده، سجل خلالها 10 أهداف في 10 سنوات مع المنتخب الوطني البرازيلي.

اخبار ذات صلة