قائمة الموقع

فيديو.. مارتينز يخدع مدافعين بـ"مراوغة عبقرية"

2015-04-20T19:15:36+03:00
النيجيري أوبافيمي مارتينز
الرسالة نت - وكالات

خطف مهاجم فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، الدولي النيجيري أوبافيمي مارتينز، الأضواء بشكل لافت, بعدما أحرز هدفا رائعا خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره كولورادو رابيدز، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الأمريكي للمحترفين.

وتسلم مارتينز تمريرة متقنة من زميله بالفريق، الأسترالي آندي روز، قبل أن يخدع مدافعي فريق كولورادو رابيدز، درو مور ومايكل هارينغتون، بلمحة فنية رائعة.

ووجد المهاجم النيجيري"31 عاما" نفسه بعدها منفردا بحارس مرمى فريق كولورادو رابيدز، كلينتون إيروين، ليضع الكرة بشكل جميل في الشباك، مسجلا هدفه الرابع هذا الموسم على صعيد بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين، ليحتل بالتالي المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة.

وحظي الهدف الذي سجله مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي السابق باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب عشرات الآلاف من المشاهدين على "يوتيوب"، في الوقت الذي تناقله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

كما وقع الاختيار عليه كواحد من بين الأهداف الأجمل التي سجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع "غريت 101 غول" العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.

اخبار ذات صلة