قائمة الموقع

فيديو.. "ملك" السلة يذهل العالم برمية خارقة

2015-04-27T09:48:33+03:00
ليبرون جيمس يسارا
الرسالة نت - وكالات

أذهل عملاق كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس، العالم بمقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يسدد كرة بيد واحدة من آخر نقطة في الملعب لتصيب السلة مباشرة.

ونجح جيمس، الذي يخوض ربع نهائي الأدوار الإقصائية لدوري المحترفين الأمريكي "NBA"، في تسجيل ثلاثية مذهلة للغاية، أثناء تدريبات الفريق، إذ وقف اللاعب الملقب بـ "الملك"، في آخر منطقة في الملعب، وقذف بالكرة بقبضة يد واحدة لتسقط بانسيابية شديدة داخل الشبكة في الناحية الأخرى من الملعب.

ويبرهن نجم كليفلاند كالفاليرز على جدارته بخلافة أسطورة الـ "NBA" السابق، مايكل جوردان، ويبدو الأوفر حظا بالفوز بلقب أفضل لاعب في موسم دوري المحترفين الأمريكي للمرة الخامسة في مسيرته، ويطمح إلى قيادة فريقه لأول لقب دوري في تاريخه، بعد أن فاز به مرتين مع فريقه السابق ميامي هيت.

وحطّم جيمس في الموسم الجاري رقمين قياسيين، كونه أكثر مهاجم يصنع تمريرات حاسمة في تاريخ دوري المحترفين الأمريكي، وأصغر لاعب يتخطى حاجز الـ20 ألف نقطة في تاريخ البطولة.

دوايت هوارد يرد

وفور مشاهدته للفيديو، ردّ لاعب فريق هيوستن روكتس الأمريكي، دوايت هوارد، بالطريقة نفسها على الرمية التي نفذها جيمس، بعدما نجح هو الآخر في تسجيل الكرة بالطريقة نفسها.

وبعد ساعات من مشاهدته الفيديو، تمكن هوارد خلال تدريبات فريقه، من رمي الكرة بيد واحدة من مسافة بعيدة مشابهة لتلك المسافة التي رمى منها جيمس الكرة، لينجح في مسعاه وسط تصفيق وإعجاب زملائه بالرمية.

اخبار ذات صلة