قائمة الموقع

ديوان الموظفين وأمان يختتمان دورة تدريبية

2010-04-18T08:20:00+03:00

غزة- الرسالة نت

اختتم ديوان الموظفين العام بالتعاون مع مؤسسة الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة " أمان ", الخميس (15/04/2010) دورة تدريبية في التدقيق الداخلي في الوزارات والمؤسسات العامة, والتي شارك فيها عدد من مدراء الرقابة في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

حيث رحبت نادية البيومي مديرة مكتب مؤسسة أمان في قطاع غزة بالحضور, قبل أن تقدم شكرها إلى ديوان الموظفين العام بعد جهوده المبذولة في إنجاح الدورة التدريبية من خلال التنسيق مع مختلف الوزارات ودعوتها إلى المشاركة بمختلف كوادرها الرقابية.

وتطرقت البيومي في كلمتها إلى لمحة تعريفية عن مؤسسة أمان, متمنية أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من التعاون مع مختلف الجهات الرسمية بما يعزز من فرص تحقيق النزاهة والشفافية في مختلف مدن فلسطين.

من ناحيته, أثنى زكريا جودة مدير وحدة الرقابة والتدقيق في ديوان الموظفين العام, على دور مؤسسة أمان ومنسقها أ. وائل بعلوشة في إنجاح الدورة التدريبية, والتي هدفت إلى تعزيز النزاهة والشفافية في مختلف المؤسسات الفلسطينية, معرباً عن آماله في أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من التعاون بين الطرفين.

وأوضح جودة أن الديوان يحرص جاهداً على إتباع مبدأ النزاهة والعدالة والمساواة في مختلف المهام التي يقوم فيها وخاصة فيما يتعلق بالتعيينات والترقيات, قبل أن يختتم حديثه بالقول أن مؤتمر الإصلاح والتطوير الإداري الثاني الذي عقده الديوان منتصف مارس الماضي كان يدعو وبشدة إلى ضرورة الإصلاح والتطوير الإداري في مختلف المؤسسات الفلسطينية.

وفي ختام الحفل, وزع المسئولون الشهادات التقديرية على المشاركين في الدورة التدريبية, وسط دعوات من الجميع بضرورة تواصل الجهود المبذولة لعقد الدورات التدريبية المشتركة بما يعزز من فرص الرقي بالأداء الحكومي ويساهم في تطويره.  

اخبار ذات صلة