قائمة الموقع

المواصلات تحتفل بإنجاز البرنامج المحوسب لسلطة الترخيص

2010-04-18T08:22:00+03:00

غزة – الرسالة نت

احتفلت وزارة النقل والمواصلات وبحضور زياد الظاظا نائب رئيس الوزراء وبرعاية أسامة العيسوي وزير المواصلات بانجاز البرنامج المحوسب لسلطة الترخيص الخاص بإصدار رخص للقيادة والمركبات.

وأبدى العيسوي امتنانه وشكره لموظفيه وخصوصاً العاملين في إدارة الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات, لجهودهم المخلصة في إنجاز برنامج الحاسوب الذي يتوقع أن يكون أكثر أمناً للمعلومات ويتميز بالسرعة التي تسهل في تقديم الخدمات للجمهور.

وأضاف أن إنجاز البرنامج بخبرات إدارة الحاسوب بالوزارة,  سبب وفر بآلاف الدولارات لو أسند تصميمه لشركات برمجة خبيرة, كما أنه يتوقع الاستمرار في مشاريع حوسبه برامج الوزارة وصولاُ للعمل الالكتروني الذي يؤهل لانجاز مهامها وفق مفهوم الحكومة الالكترونية التي تسعى الدوائر الحكومية لانجازه ، من جانبه ثمن م. زياد الظاظا مجهودات وإخلاص العاملين بالوزارة.

 وأضاف أن وزارة المواصلات تقدم خدمة حيوية  للعاملين والمستفيدين في قطاع النقل الفلسطيني, و قد لمس المواطن الفلسطيني خدمات وزارة المواصلات, بالرغم من الظروف الصعبة والحصار الظالم, مشدداً على حرص حكومته على تقديم خدماتها بأفضل أداء للجمهور الذي يستحق منا كل الاحترام، مؤكداُ أن الموظف الحكومي  أصبح الآن موظفاً إبداعياُ  قادراُ على تدريب القطاع الخاص وليس العكس  وتعليقاً على البرنامج تحدث م. محمد نسمان نائب مدير عام الحاسوب عن البرنامج المنجز وكيفية إنجازه ومميزاته المتوقع أن يحسن من  أداء خدمات سلطة الترخيص, وفي نهاية الاحتفال تم منح جائزة الدائرة المثالية لإدارة الحاسوب بالوزارة لجهودهم في تطوير العمل المحوسب بالوزارة.

 

 

اخبار ذات صلة