3 خيارات على طاولة برشلونة لتدعيم خط الوسط

من اليمين: سيلفا وهيريرا
من اليمين: سيلفا وهيريرا

الرسالة نت - وكالات

وضع نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني، أولوية التوقيع مع لاعب خط وسط في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة, رغم أنه ممنوع من عقد صفقات حتى يناير 2016.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت", فإن الأولوية لدى الإدارة هي التوقيع مع بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي الذي يعدّ الخيار الأول، لكن برشلونة يضع احتياطاته اللازمة في حال ما إذا كان العرض المقدم من أندية مانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان, وتشيلسي, أكبر, الأمر الذي سيُجبر "البرشا" على الانسحاب.

وأكدت "سبورت", أن ديفيد سيلفا لاعب خط وسط مانشستر سيتي مرشح للقدوم إلى برشلونة أيضا، كونه يثير إعجاب قادة "البلوغرانا" وصفقته لن تكون معقدة.

وحسب الصحيفة فقد كان هناك اجتماع بين قادة برشلونة مع مانشستر سيتي في لندن خلال الأسابيع الأخيرة، ويوجد تفاؤل في البيت "الكتالوني" بإتمام الصفقة بحوالي 30 مليون يورو.

اللاعب الآخر المرشح لتعزيز خط وسط برشلونة هو أندير هيريرا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، فالنجم السابق لأتلتيك بلباو ارتبط بصورة كبيرة في السنوات الأخيرة بالانتقال إلى الفريق "الكتالوني"، لكن "الشياطين الحمر" تمكن من خطفه الصيف الماضي بعد دفع قيمة فسخ عقده (حوالي 36 مليون يورو)، وسيجد متصدر "الليغا" صعوبات رغم استعداده لدفع حوالي 30 مليون يورو للانقضاض عليه.

البث المباشر