كين يهاجم بيل: الريال واجه يوفنتوس بـ10 لاعبين!

بيل يمينا وكين يسارا
بيل يمينا وكين يسارا

الرسالة نت - وكالات

شنّ صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، الإيرلندي روي كين، هجوما لاذعا على جناح نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي الويلزي غاريث بيل، وذلك على خلفية الأداء السلبي الذي ظهر به أمام يوفنتوس، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وانتقد "كين" خلال تحليله المباراة عبر قناة "آي تي في" البريطانية, بيل في الفريق "الملكي"، بعد ظهوره بمستوى متواضع مع فريقه.

وقال قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق لدى سؤال عن رأيه في الأداء السلبي الذي ظهر به اللاعب الويلزي: "كان من الصعب على ريال مدريد أن يفوز في تورينو وهو يلعب بـ10 لاعبين؛ لأن بيل كان خارج الخدمة تماما في المباراة".

وأكد اللاعب الذي دافع عن ألوان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ أغسطس 1993 وحتى نوفمبر 2005، أن بيل افتقد الثقة خلال المباراة؛ لهذا لم يقدم أي شيء يذكر لفريقه الإسباني.

ووجه المدير الفني السابق لنادي سندرلاند الإنجليزي أصابع اللوم للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد أداء "بيل" السلبي في المباراة؛ لأنه زج به في هذه المباراة الصعبة؛ رغم عودته مؤخرا من الإصابة، التي تعرض لها على مستوى عضلات الفخذ الخلفية.

البث المباشر