قائمة الموقع

غوارديولا يوافق على تدريب السيتي

2015-05-10T05:22:48+03:00
بيب غوارديولا
الرسالة نت - وكالات

يبدو أن أيام المدرب الإسباني بيب غوارديولا في قيادة العملاق "البافاري"، بايرن ميونيخ, باتت معدودة بالفعل.

وحسبما نشر الموقع الرسمي لشبكة "بي إن سبورت" فإن غوارديولا قد وافق بالفعل على التوقيع لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مقابل 22 مليون يورو راتبا سنويا.

وذكرت شبكة "بي إن سبورت" في تقريرها، أنه بالفعل جرى توقيع العقد لكن بصيغة مبدئية، ليؤكد بهذا على شائعات قرب خروجه من النادي "البافاري".

ومن جهتها، ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن فيران سوريانو المدير التنفيذي لمانشستر سيتي، وتيكسيكي بيجيرستين المدير الرياضي، على اتصال دائم بغوارديولا للضغط عليه بعدم البقاء مع بايرن ميونيخ لنهاية عقده في صيف 2016.

ويأتي هذا بعد سلسلة من النتائج المخيبة، على الصعيد الأوروبي خاصة، بعد السقوط (0-3) على ملعب "كامب نو" معقل نادي برشلونة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعاني العملاق "البافاري" من شبح الإصابات الذي فتكت به هذا الموسم بقوة وحرمته من أبرز لاعبيه، ويأتي على رأسهم الجناحين آريين روبن وفرانك ريبيري، مما قد يهدي المدرب الإسباني عذرا لعدم قيادة العملاق "البافاري" نحو الألقاب المرجوة منه.

يشار إلى أن مانشستر سيتي ذكر في تقرير سابق أنه مستعد لتقديم 300 مليون يورو لغوارديولا, للتعاقد مع الصفقات التي يريدها لصناعة فريق قادر على تقديم العروض الجيدة في دوري الأبطال بدلا من الخروج المبكر.

اخبار ذات صلة