قائمة الموقع

صور.. "كلية الرباط" بطلا لبطولة الحرية للأسرى

2015-05-11T10:20:27+03:00
جانب من مجريات البطولة
غزة - الرسالة نت

فاز فريق كلية الرباط الشرطية بلقب بطولة الحرية للأسرى, التي نظمها الاتحاد العام للرياضة العسكرية بوزارة الداخلية, بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة –مديرية غزة-, عقب فوزه في المباراة النهائية على المديرية العامة للتدريب (4-3) بركلات الترجيح, اثر التعادل السلبي في الوقت الأصلي على صالة سعد صايل بغزة.

وحضر مجريات البطولة جمال العقيلي مدير عام الشؤون الرياضية بالوزارة, وصلاح جبر مدير مديرية غزة, واللواء أبو عبيدة الجراح قائد قوات الأمن الوطني في قطاع غزة, واللواء ركن حسين أبو عاذرة قائد قوات الأمن العام وجيش التحرير, واللواء ناصر مصلح رئيس كلية الرباط الجامعية, وعدد من الشخصيات المرموقة.

ولم ينجح الفريقان في الوصول للشباك خلال الوقت الأصلي, قبل أن يحسم كلية الرباط اللقب بفوز على المديرية العامة للتدريب (4-3) بركلات الترجيح.

وسجل للرباط عبد الرحمن أبو الطرابيش وبكر السيد وأحمد عليان وأحمد أبو زعنونة، وأضاع حذيفة حمدية, في حين أحرز للمديرية محمد مقداد وحسام أبو قينص وإسلام أبو عبيدة، وأهدر عزام أبو شربي وعدي الريفي.

وفي ختام المسابقة حصل الرباط على كأس المركز الأول, تاركا الوصافة لمديرية التدريب, وفاز محمد مقداد (مديرية التدريب) بلقب أفضل لاعب, وحسن الأسود (مديرية التدريب) أفضل حارس, ومدحت السيد (كلية الرباط) الهداف.

اخبار ذات صلة