قائمة الموقع

الايثار الاجتماعي تنتهي من توزيع مساعدات رمضان

2009-09-08T08:02:00+03:00

خانيونس – الرسالة نت

 

أعلنت جمعية الإيثار الاجتماعي_ خان يونس_عبسان الكبيرة  أمس عن الانتهاء من حملة توزيع مساعدات اغاثية في شهر رمضان  ضمن حملة رمضان الخير التي أطلقتها الجمعية وذلك بالتعاون مع أهل الخير في المملكة العربية سعودية والمغرب والداخل بتوزيع السلة الرمضانية ومساعدات مالية على الأسر المحتاجة .

و شمل الطرد الغذائي على العديد من المكونات الغذائية اللازمة للبيوت الفلسطينية من سكر,وملح,وزيت والبقوليات والأرز الى جانب  مساعدات مالية تقدر 50$ إلى 100$ حسب وضع الأسرة.

 

وقال أ. مؤنس قديح المدير التنفيذي للجمعية أن الجمعية سوف تستمر في تقديم المساعدات العينية والإغاثة لأبناء شعبنا الفلسطيني المحتاج للعمل على التخفيف من حالة العوز والفقر التي يمر بها شعبنا الفلسطيني جراء الحصار المشدد وبعد الحرب التي دارت ضد قطاع غزة الصامد.

 

وأوضح قديح ان عدد الأسر المستفيدة من المساعدات 200 أسره من منطقة عبسان الكبيرة.

 

وقد أشاد المواطنون بهذه المساعدات شاكرين لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع من أهل الخير في الداخل والخارج والذين عملوا على إدخال الفرحة والسعادة على أهالي البيوت الفلسطينية.

 

وشكر قديح كافة أهل الخير والمؤسسات الخيرية في دعم صمود الشعب الفلسطيني ودعا كافة المؤسسات وأهل الخير إلي مد يد العون لشعبنا الفلسطيني .

 

 

 

اخبار ذات صلة