قائمة الموقع

"عوض الله" رئيسًا للجامعة الإسلامية في غزة

2015-05-18T15:37:57+03:00
الأستاذ الدكتور عادل عوض الله
غزة- الرسالة نت

كلّف مجلس أمناء الجامعة الإسلامية بغزة، الدكتور عادل محمد محمود عوض الله برئاسة الجامعة، بعد انتهاء ولاية رئيسها السابق الدكتور كمالين كامل شعت، والتي استمرت قرابة 10 أعوام.

جدير بالذكر أن الأستاذ الدكتور عادل عوض الله يحمل درجة الأستاذية في تخصص الكيمياء وقد شغل منصب نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ومنصب عميد البحث العلمي بالجامعة وكانت له إسهامات واضحة في مجال تطوير البرامج الأكاديمية وتعزيز دور الجامعة وخدمة البحث العلمي.

وقال الدكتور نصر الدين المزيني رئيس مجلس الأمناء: "لقد جاء اختيار مجلس الأمناء للأستاذ الدكتور عادل عوض الله نظراً لما يتمتع به من كفاءة وخبرة في المجالين الأكاديمي والإداري".

وتمنى رئيس مجلس الأمناء أن يوفَّق الدكتور عوض الله لمواصلة مسيرة البناء والتطوير للجامعة وتعزيز دورها في خدمة الطلبة والمجتمع الفلسطيني.

كما توجه باسم مجلس الأمناء بالشكر والتقدير للدكتور كمالين شعث الرئيس الحالي للجامعة، وقال المزيني: "لقد ترأس الدكتور كمالين شعث الجامعة لمدة عشر سنوات شهدت الجامعة خلالها تطوراً في مختلف المجالات العمرانية والبحثية وخدمة المجتمع فضلاً عن شبكة علاقات واسعة مع الجامعات والمؤسسات الأكاديمية على المستويين العربي والدولي".

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00