قائمة الموقع

بحر يفتتح دورة البرلمان الطلابي بوزارة التعليم

2010-04-21T06:27:00+03:00

غزة – الرسالة نت

افتتح الدكتور أحمد بحر النائب الأول لريس المجلس التشريعي الفلسطيني بالتعاون مع وزارة التعليم دورة تعريفية حول جلسات المجلس بعنوان "البرلمان الطلابي"، وذلك في مقر الوزارة بحضور وزير التربية والتعليم د. محمد عسقول.

 

 وثمن د. بحر دور وزارة التربية والتعليم في الارتقاء بمستوى طلبة القطاع في المجال البرلماني والثقافي وإعداد جيل مميز للمستقبل، مقدرا دورها في تجاوز كل العقبات التي وضعت أمامها والاستمرار في الارتقاء بالعملية التعليمية إلى أعلى المستويات.

 

 وأكد د. بحر خلال كلمته الافتتاحية على الدور الكبير لكل المخلصين من أبناء شعبنا في المجلس التشريعي والحكومة والفصائل، مثمنا ما بذلوه من جهد خلال السنوات الأربع الماضية لاستمرار العمل على كل المستويات وإنجاح المشروع الفلسطيني والإسلامي رغم المؤامرة الكونية التي يواجهها شعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية.وشدد د. بحر على أن المجلس التشريعي سيمضي قدما في الحفاظ على الثوابت الفلسطينية وحماية المقاومة والمشروع الإسلامي رغم المؤامرة الأمريكية والصهيونية.

 

وأبدى د. بحر إعجابه بالطلبة المميزين الذين فازوا بالانتخابات في مدارسهم ليمثلوا تلك المدارس في البرلماني الطلابي، موضحا أنهم يشكلون قادة المستقبل لشعبنا الفلسطيني.

 

 

 

 

اخبار ذات صلة