قائمة الموقع

تجدد رحلات الطيران في أوروبا

2010-04-21T07:51:00+03:00

وكالات- الرسالة نت

تجددت يوم أمس الثلاثاء رحلات الطيران في معظم مطارات أوروبا ولكن بشكل جزئي، حيث سجلت معظم مطارات أوروبا ما يقارب 16 ألف رحلة طيران وتم إلغاء 11 ألف رحلة.

ومن المنتظر أن تستمر الرحلات اليوم بشكل أفضل من يوم أمس الثلاثاء، خاصة انه تم إلغاء ما يقارب 95 ألف رحلة طيران منذ بداية الأزمة التي نشأت جراء بركان أيسلندا.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" يتوقع أن تعود كافة مطارات أوروبا لعملها الكامل قبل نهاية هذا الأسبوع، ولكن ستواجه معظم هذه المطارات أزمات أخرى عدا عن أزمة البركان التي عطلت كافة الرحلات خلال هذا الأسبوع، حيث يوجد الآن في معظم هذه المطارات أزمات خانقة من المسافرين بعد إلغاء رحلاتهم، حيث يتواجد أعداد منهم داخل صالات المطارات وبنفس الوقت فان اغلبهم يريد إكمال رحلته بأسرع وقت ممكن، ومن المتوقع أن تستمر هذه الأزمة لأيام أو في أسوأ الأحوال أسابيع.

وأضاف الموقع أن معظم شركات الطيران قررت أن تبلغ المسافرين بضرورة أن يختاروا ما هو مناسب لهم ضمن الواقع الحالي، بحيث إذا أرادوا الاحتفاظ بتذكرة الطائرة عليهم الانتظار حتى يكون لهم مكان في الرحلات القادمة، أو يستطيع كل مسافر أن يقوم بدفع تكاليف إضافية والانتظار على مقاعد الاحتياط في رحلات الطيران، والحل الآخر تفكر بعض شركات الطائرات بزيادة رحلاتها خلال هذه الفترة لإنهاء الأزمة بأسرع ما يمكن.

 

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00