قائمة الموقع

العيسوي يلتقي وفدا من نقابة المعلمين

2010-04-21T10:57:00+03:00

غزة- الرسالة نت                                     

أكد د.م أسامة العيسوي وزير النقل والمواصلات على الدور الحيوى  لنقابة المعلمين في قطاع غزة والتي ساهمت بشكل كبير في حل مشاكل المعلمين والوقوف بجانبهم ودعمهم في الحصول على كافة حقوقهم خاصة من قطعت رواتبهم ، واعتبرها بأنها تمثل العمل النقابي الإيجابي الذي يخدم أبناء شعبنا الفلسطيني.

 جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمكتبه بوفد من نقابة المعلمين برئاسة وائل البلبيسي نقيب المعلمين في قطاع غزة والذي بدوره قدم شكره لمعالي وزير المواصلات وللحكومة الفلسطينية لاهتمامها بالمؤسسات المحلية والنقابية التي تخدم مجتمعنا الفلسطيني.

واعتبر البلبيسي بأن وزارة المواصلات قامت بضبط الحالة المرورية في قطاع غزة بشكل جيد وساهمت بشكل كبير في تثقيف طلبة المدارس بالتوعية المرورية من خلال عقدها الندوات وورش العمل لكافة الطلبة في قطاع غزة.

 كما قام الوفد بتكريم معالي الوزير وم. عدنان ابو عودة مدير عام ديوان الوزير وم. حسن عكاشة مدير عام الشئون الفنية لجهودهم الكبيرة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني والإرتقاء بأداء وعمل الوزارة.

وجاءت هذه الزيارة من باب تقديم واجب الشكر للوزارة على تخصيصها مركبة من قافلة شريان الحياة للنقابة لتساهم في تطوير عمل النقابة وزيادة خدماتها لمنتسبيها .

 

 

اخبار ذات صلة